recent
أخبار ساخنة

لازم تعملها لو عندك حساب ادسنس لاكمال الملف الضريبى I ضرائب اليوتيوب

 


منذ فترة فى اول عام 2021 ظهر اعداد جديد وهو الملف الضريبى لكل شخص يمتلك حساب ادسنس وهو فرض يجب عليك اكمال العدادات حتى لا يتم تعليق الدفعات الخاصة بك وحتى لا يتم اقتطع نسبة كبيرة من الارباح قد تصل الى 30% من الزيارات التى تأتيك من الولايات المتحدة الامريكية حتى ظهر اعداد جديد فى الملف الضريبى ويجب عليك اكمالة حتى تكتمل جميع الاعدادات الخاصة بك .

الاعداد الجديد بالملف الضريبى ؟

الاعاداد الجديد هو عبارة عن كشف حساب بالملف الضريبى اول بأول ويتم ارسال ذلك الكشف عن طريق عنوانك المدرج بالبيانات الخاصة بك بحساب ادسنس ويتم ارسالة عن طريق البريد ومن المعروف ان خدمة البريد فى الدول العربيية تكاد تكون معدومة مثل انتظارك للبين كود عند تفعيل الحساب عند الوصول للحد الادنى 10$ ومن الممكن ان يصلك بعد فترة طويلة .

ويصلك الظرف الخاص بأدسنس مختلف عن باقى الاظرف المعروف بها ويصلك باللغة الانجليزية وقد لا يهتم بها موظف البريد كما يمكن للتطفل ان يتسسب فى فتح الظرف الخاص بك من اى شخص لان خدمة البريد لا تشتطرت ان يسلم يدا بيد وقد يتم معرفة البيانات الخاصة بك لاى شخص .

كما يمكنك الان فى الاختيار الجديد تتيح لك ادسنس بعدم استلام البيانات الضريبية بالطريقة الورقية ويمكن استلامها عن طريق البريد الالكترونى وهذا ما يفضلة ادسنس ويمكنك ان تجد هذا الاعداد بصفحة الملف الضريبة الخاص بك بالدفعات .


فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent