recent
أخبار ساخنة

اصلاح مشكلة اجهزة الكمبيوتر الاستيراد Dell رمز الخطأ 4, 3

 


يوجد العديد من الاخطاء التى قد تواجهك عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفى بعض الاحيان قد تتجة الى مركز الصيانة لكى يتم حل تلك المشكلة ولكن من الممكن ان تكون حلها بشكل بسيط وتم شرح فى موضع سابق ان مشكلة عدم تشغيل الجهاز من اللمكن ان يعتمد حلها على مشكل كثيرة تظهر عند الاستخدام ومن الاخطاء الشائعة وهى الرامات RAM .

وهى الشريحة التى يتم تثبيتها بشكل فردى فى اللوحة الام الخاصة بجهازك وقد تواجه مشكلة يتم تشغيل الجهاز لكن بدون ان تظهر اى بيانات على الشاشة ويمكنك حل تلك المشكلة عن طريق اخراج الطاقة الكهرومغناطيسية التى تم اكتسابها عن طريق الطاقة الزائدة التى من الممكن تحدث لجهازك مع انقطاع الطاقة المتكررة .

ولكن ايضا واجهتنى مشكلة جديد حتى بعد اتباع الارشادات وهى مشكلة اضافية شائعة تحدث مع اجهزة الاستيراد الخارجية ومع اجهزة Dell ايضا وهى ظهور خطأ فى الشاشة الامامية تكون بها ارقام تظهر رمز خطأ فى اللومض الامامية 3,4 ولا تظهر اى بيانات على شاشة الكمبيوتر المتصلة .

حل مشكلة رمز الخطأ 3,4

مع تجربتى الخاصة التى انشرها اليكم مع جهازى الخاص الذى تم استعراضة فى حلقة سابقة Dell 3010 وبعد التارب العديدة وجد ان المشكلة تكم ايضا فى الرامات كنت امتلك اكثر من رامة على الجهاز وتم نزع رامة والاكتفاء بتشغيل الجهاز برامة واحدة فقط وعند تشغيل الجهاز بالرامعة الاخرى لا تعمل وكأنها نعطوبة فى بعض الاوقات قد تتجة الى مركز الصيانة ويكر لك انها لا تعمل وقد يتم شرائها على انها قطع غيار لكن المشكلة تكمن فى ان الرامة عليها بعض الغبار والتى تعيق عمل وقراءة الرامة على جهازم ويجب عليك تنظيف الرامة .


من الممكن تنظيف الرامة بالبنزين او الجاز لكن يجب عليك التأكد انه خالى من المياة حتى لا يحدث اكسدة بالمكثفات (الصدأ) مع مرور الوقت لكن الحل السحرى هو تنظيف الرامة بأستخدام معجون اسنان بأستخدام فرشاة اسنان ايضا والعمل على تنظيف الرامة والمكسفات التى عليها والاسنان التى الذهبية التى تضها على اللوحة الام الخاصة بك .

ومع التجربة الرامة الان تعمل بكفاءة ولكن يجب عليك بعد استخدام تلك الطريقة عدم استخدام الماء واستخدام اى شئ لتجفيف الرامة والانتظار حوالى ساعة وسوف تجد انها تعمل بأذن الله .

فديو للشرح 





google-playkhamsatmostaqltradent