recent
أخبار ساخنة

تحديث باليوتيوب قد يضر بقناتك وارباح القناة ! تشغيل فديوهات اليوتيوب من الصفحة الرئيسية (الخلاصة)

 


يتم طرح العديد من التحديثات فى العام الجارى ولكن قد يكون هذا التحديث صادم وقد يؤثر فيما بعد فى التحديثات القادمة وفى السابق كان يمكك عند فتح اليوتيوب من الصفحة الرئيسية من هاتفك للتطبيق كان يمكنك مشاهدة ملخص بالفديو او لقطات بما يدور بالفديو ولكن اختلف الامر فى التحديث الجديد .

التحديث الجديد وما هى الاضرار التى تعود على قناتك ؟

ما يتم بالتحديث الجديد انه يمكنك عند فتح التطبيق الخاص باليويتوب انه يمكنك عند لمس الفديو بدون الضغط علية مشاهدة الفديو بشكل كامل كما يمكنك التحكم فى مشاهدة جزء معين وظهور شريط الخاص بالتنقل بين الفديو وايضا الاستماع الى الصوت كامل بالفديو وايضا يعود بالسلب على قناتك بالنسبة لمنشئ المحتوى لان المشاهدة التى تحدث على قناتك = مشاهدة الاعلانات = زيادة الارباح لكن لايمكنك الربح من اليوتيوب الا بدخول المشاهد للفديو ومشاهدة الاعلان والربح بتلك الطريقة لكن مشاهدة الفديو بطريقة من الصفحة الرئيسية يعود بالسلب على الارباح .

وقد نشرت المقال الرسمى من اليوتيوب انه تم اصدار مشاهدة الفديوهات فى الخلاصة من الممكن احتساب مشاهدة الفديو عند مشاهدة نسبة معينة ولم تذكر المقال ما هى المدة التى يتم احتسابها لعدد من الدقائق .

التحديث السابق المضر ايضا بقنوات اليوتيوب 

قد لاحظ العديد من اصحاب القنوات انه لم يتم اكتمال الشروط الخاصة بتحقيق الربح 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك لكن يتم ظهور الاعلانات وقد تم ذكر هذا فى مقال سابق ان الارباح تذهب الى اليوتيوب وليس لصاحب القناة الا بعد اكتمال الشروط الخاصة بتحقيق الربح .

ولكن قد لاحظ فى الفترة السابقة ان الارباح لم تعود فى السابق وهذا يعود الى عدم الحصول الى الكثير من الاعلانات بسبب اقتصام حصتك الاعلانية وتوزيعها على القنوات التى لم تحقق الربح وبالتالى تذهب الارباح الى اليوتيوب وهذا ايضا يضر القنوات ومنشئ المحتوى .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent