recent
أخبار ساخنة

تعدين عملة سولانا Solana بكل سهولة من خلال المتصفح الربح من الانترنت

 


اصبح هناك العديد من العملات الالكترونية الرقمية الافتراضية التى تكون عبارة عن طاقة يتم تعدينها واستخراجها من طاقة الاجهزة مثل عملة البيتكون التى انتشرت فى الالفنيات واصبحت من اغلى العملات الاتى والتى يتجاوز سعرها حتى وقتنا هذا الى 65 الف دولار امريكى ويتم استخراج تلك العملات عن طريق التعدين او استخدام طاقة الجهاز الخاصة بك كما تم فى السابق شرح متصفح كربتون تاب الذى يتم تعدين تلك العملة وايضا فى الظهور عملة جديدة سولانا Solana يوجد العديد من الاحصائيات عن ارتفاع تلك العملة الجديدة .

التى يمكنك ادخارها على اى محفظة الكترونية مع انتظار ارتفاع سعرها والسعر الحالى 250 دولار للعملة والواحدة ومن المتوقع ان يتم ارتفاع الاسعار مع الاقبال الشديد للعملة ويمكنك ان يتم تعدين العملة من خلال المتصفح وايضا ارسال الدعوات للحصول على العملة بأقل الامكانيات وهو تعدين سحابى لا يتم السحب من خلال الطاقة بالجهاز بل يتم الاعتماد على الدعوات وعلى التفاعل على الموقع والحصول على الارباح بمحفظة والسحب بأقل من 10 سنت على اى محفظة تريدها وتدعم عملة سولانا Solana .

كيفية التعدين والربح من عملة سولانا Solana؟

يمكنك الان الربح من الانترنت والاستفادة من ارتفاع سعر العملة عن طريق الدخول الى الموقع botheredotters والبدء فى عملية انشاء حساب جديد عن طريق امتلاك حساب تويتر شخصى او جديد والضغط على offer shelter .


ثم اختيار المحفظة التى تريد الارتباط بها لتحويل عملة السولانا تلقائيا التى يتم تعدينها على محفظة solflare ولكى يتم تفعيل هذة الخطوة يجب عليك انشاء محفظة جديدة عن طريق اختيار رقم سرى جديد وسوف تظهر لك قائمة مكونة من كلمات كثيرة يجب عليك حفظها حتى يتم استعادة المحفظة فى اى وقت تريد .


وبعد ربط الحساب بالمحفظة تبقى لك عدد من الخطوات التى سوف يتم تفعيلها لمرة واحدة فقط وهى استخدام حساب تويتر فى متابعة الصفحة الرئيسية للحساب ثم اعطاء صلاحية للتطبيق على تويتر .


وبعد ذلك يتم توجيك الى الموقع مرة اخرى لكى يتم التفعيل على المحفظة عن طريق الضغط على  offer shelter مرة اخرى وحل الكابتشا وبعد ذلك يتم ظهور عداد من الوقت 60 دقيقة ويتم احتساب الارباح لك كل ساعة .


على المحفظة الخاصة بك مع الاعتماد على رابط الاحالة الخاصة بك لارسال الدعوات للاصدقاء لكى يتم مضاعفة الارباح الخاصة بك وكلما تم زيادة الدعوات كلما كانت فرصت فى الربح اكثر .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent