recent
أخبار ساخنة

الربح من تطبيق كواى kwai بأكثر من طريقة الربح من الانترنت

 


الربح من الانترنت اصبح بأكثر من طريقة ولكن عليك اختيار الطريقة المناسبة التى لا تضيع لك الوقت ومجهودك المبذول وبالتأكيد وقتك الذى سوق يذهب بدون الوصول الى الغرض المراد وهو النقود فى الاخر التى تجد نتيجة مجهودك التى لم تذهب .

لذلك يجب عليك اختيار الطريقة التى تحقق لك اهدافك وهى عن طريق تطبيق kwai تستطيع ان تربح من التطبيق بأكثر من طريقة .

طرق الربح من تطبيق كواى kwai ؟

يمكن الربح من تطبيق كواى بأكثر من طريقة والطريقة الاولى المنتشرة حاليا هى مشاهدة الفديوهات والدخول يوميا الى التطبيق للحصول على العملات الذهبية وتحويلها الى رصيد لجميع الشبكات .

وايضا عن طريق ارسال الدعوات الى الاصدقاء وعند قبول الدعوة واستخدام الكود الخاص بك وبالتالى تربح انت من الدعوات من عدد الاصدقاء وكلما ذاد العدد كلما ذاد المال وايضا يترتب على التفاع كلما ذاد التفال عند الاصدقاء انت تربح المال وعملات ذهبية التى تستطيع تحويلها الى رصيد للهاتف او تحويل لحسابك البنكى .


الطريقة الثانية وهى الطريقة الاحترافية عن طريق انشاء المحتوى الخاص بك ورفع الفديوهات سوف تجد استوديو مبدعى المحتوى تجد علامة فى الاعلى وهى المستويات التى يمكنك ان تحققها من خلال رفع الفديوهات من التطبيق والحصول على المشاهدات والاعجابات ونشر فديوهاتك عن طريق المشاهدين وعند الحصول على المشاهدات تحصل على نقاط الخبر .

ونقاط الخبرة هى نقاط تحصل عليها من المشاهدات والاعجابات وشير الفديوهات الخاصة بك من المستخدمين ولذلك يجب عليك الاهتمام بالفديوهات التى تقدمها من جودة الصوت وجودة الفديو .

صندوق مبدعى المحتوى تحقيق الربح 

تم اطلاق فى الاونة الاخير صندوق مبدعى المحتوى من تطبيق kwai ولكن عليك تفعيل الشروط اولا حتى يمكنك الربح من التطبيق وهى بعض الشروط البسيط التى تحققها مع نشر فديوهاتك عل التطبيق .



  • الحصول على 5 الاف متابع 
  • انشاء اكثر من 10 فديوهات فى خلال 30 يوم 
  • الحصول على 100 الف مشاهدة فى اخر 30 يوم 
  • ان تحصل على المستوى الثانى .
  • ان يكون المحتوى الخاص بك اصلى وغير منسوخ 
  • الاهتمام بجود الفديو من ناحية الصوت والصورة 
  • لا يتم اعادة رفع الفديوهات التى عليها حقوق من تطبيقات اخرى 
  • تخصيص المحتى الذى تقدمة 
  • من الافضل ان تكون الفديوهات الخاصة بك بطول الشاشة 

الحصول على المشتركين والمشاهدات ليست بالمسألة الصعبة التطبيق عليه تفاعل جيد جدا كل ما عليك فعلة هو البدء بالاستمرار برفع الفديوهات وكلما انشات فديوهات اكثر تحصل على دعم اكثر .

الحصول على علامة التوثيق 

عند مشاهدة الفديوهات تجد بعض منشئى المحتوى على تطبيق kwai علامة زرقاء بجانب الصورة الرمزية للتطبيق وهى ما يسمى علامة التوثيق تحتاج الى بعض المعاير التى تؤهلك للحصول على تلك الشارة ومن اهمها الحصول على 50 الف متابع .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent