recent
أخبار ساخنة

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية للعمل ذات الفئة العالية 2021

الصفحة الرئيسية

 


إذا كنت تفكر في الحصول على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي فى الفئة العالية ، فلديك وفرة من الخيارات. نظرًا لأحدث جولة من المعدات من Intel و Apple و AMD و NVIDIA ، أصبحت كل واحدة من أجهزتنا المريحة أسرع وأكثر كفاءة باستمرار. في الواقع ، حتى أقل جهاز iPad تكلفة يمكن أن يكون آلة ذات فائدة عادلة ، في حين أن بعض الالعاب تتمتع في الوقت الحالي بكل قوة وتحاج الى اجهزة عالية علاوة على ذلك ، مع ظهور Windows 11 ، إنها فرصة مثالية لمنح شخص ما إعادة تصميم ذكي لجهاز الكمبيوتر ، خاصة وأن أجهزة الكمبيوتر القديمة بشكل استثنائي لن يكون لديها خيار المضي قدمًا واذا كنت من مصممى الجرافك فأنك تحتاج الى جهاز قوى فى المواصفات وهذا ما نتحدث عنة اليوم عن بعض الاجهزة التى تقدم لك  الاداء المثالى مقابل السعر العالى وليست الاجهزة ذات الفئة المتوسطة .

ديل اكس بي اس 13-Dell XPS 13 

لا يبدو الأمر متكررًا للغاية ، ولكن XPS 13 هو أفضل نظام Windows يمكنك شراؤه حتى الآن. لم تتغير الخطة كثيرًا ، ولكن هذه ليست مشكلة هائلة: فهي لا تزال خفيفة بشكل مذهل وتسلط الضوء على حواف الشاشة الرائعة بشكل استثنائي. علاوة على ذلك ، يمكنك حاليًا أيضًا استغلال أحدث معالجات إنتل من العصر الحادي عشر. يمكن أيضًا تصميم XPS 13 بشاشة OLED ، وهي هدية مثالية لأي شخص يمكنه استخدام شاشة عرض رائعة ومظللة. أيضًا ، إذا كان لديك شخص ما كأولوية قصوى يمكنه استخدام قدر أكبر من الطاقة ، فإن XPS 15 الجديد لديه خطة سلسة مماثلة ، ومع ذلك فإنه يحتوي على مساحة أكبر لعرض أكبر ومعدات أفضل.

قم بشراء XPS 13 من Dell بدءًا من 950 دولارًا

ماكنتوش ماك بوك اير - Apple MacBook Air



لم يتم إصلاح MacBook Air الخاص بنظام Macintosh منذ الطراز الاستثنائي العام الماضي - والذي زوده بمزيج رائع من معالج Mac's M1 ، وخطة بدون مروحة ، وعمر بطارية لا يمكن تصوره - ومع ذلك ، ربما يكون أفضل جهاز كمبيوتر متاح حتى الآن. إنه لأمر مدهش بما يكفي التعامل مع معظم المهام المفيدة وبضع ألعاب ، وأي شخص محظوظ بما يكفي للحصول عليها لن يحتاج إلى الضغط على أي معجبين يحضرون ، لأنه يتم تبريده تمامًا. يمكنك أيضًا العثور على جهاز MacBook Air المُجهز بنظام M1 بسعر مخفض بشكل متقطع ، مما يجعله أحد أكثر الأشياء التي تشتريها ذكاءً هذا الموسم.

قم بشراء MacBook Air M1 من Amazon  - دولارًا999


ماك ايباد - Apple iPad


ياطرق ماكنتوش لتطويره المستمر لجهاز iPad على مستوى الدخول. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر خيارات الهدايا اللوحية المتاحة للعقل. إنه أسرع من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة ، بسبب معالج A13 Bionic من Apple ، ويتضمن سعة أكبر. يأتي الطراز 329 دولارًا حاليًا مع 64 جيجابايت ، أو يمكنك الوصول إلى 256 جيجابايت مقابل 479 دولارًا. هذه مساحة كبيرة لحفظ كل مشهد من Bluey وفترات قليلة من طريق السمسم لتحمل رحلات طويلة بالسيارة. بالطبع ، لم تتغير الخطة كثيرًا منذ العام الماضي ، ومع ذلك لا يحدث أي فرق كبير - فهي حتى الآن أكثر من مجرد جهاز لوحي ماهر.

شراء iPad من Amazon -  دولارًا329


Amazon Fire HD 10


تعد أقراص Amazon Fire اللوحية أساسًا أول تسجيلات Android للفيديو ، ولكنها توضح أيضًا أنك لست بحاجة إلى دفع الكثير لشراء جهاز لوحي مفيد لشخص ما. هذا العام ، يعد Fire HD 10 دورة أسرع ، ويحتوي على ذاكرة أكثر بنسبة 50 ٪ وعناصر شاشة أكثر روعة إلى حد ما. علاوة على ذلك ، كشيء إضافي بسيط ، هناك زخرفة وحدة تحكم Bluetooth يمكنها تحويلها إلى جهاز لوحي متواضع مفيد. ومع ذلك ، فإن نقطة البيع المركزية الخاصة بها قديمة مثل: يمكنها التعامل مع معظم مهام الجهاز اللوحي بفعالية ، ولن تكون باهظة الثمن. (هناك أيضًا أقراص Fire يحركها الأطفال تستحق النظر فيها ، وهي مصاحبة لحالة أكثر قوة واستبدالًا مجانيًا لمدة عامين).

قم بشراء Fire HD 10 من Amazon - دولارًا 150


ريزر المتطورة 15 - Razer Blade 15



يمكنك الحصول على كل الثناء الذي قدمناه لـ Razer's Edge 15 على المدى الطويل وتطبيقه على أحدث طراز. تحتوي مجلة الألعاب الرائدة في Razer في الواقع على علبة ألومنيوم أحادية الهيكل ناعمة ، وهي تحتوي على أحدث شرائح الكمبيوتر ووحدات معالجة الرسومات ، بما في ذلك RTX 3080 من NVIDIA. والأكثر من ذلك ، نظرًا لقرارات الشاشة المتطورة ، يمكنك أيضًا تقديم نماذج هدايا بسرعة 1440 p ، وهي أكثر حرصًا من شاشات 1080p ، وأكثر وضوحًا للتشغيل محليًا من العروض التقديمية 4K. في حالة ما إذا كانت قابلية الحركة مصدر قلق أكبر ، تحقق من Razer Sharp edge 14 الجديد ، وهو عبارة عن وسادة خدش تزن أقل من أربعة أرطال تُلصق بأحدث معالجات AMD.

قم بشراء Edge 15 في Razer - دولار1700


ASUS Zephyrus G15


إذا كان اللاعب في حياتك يحتاج إلى شيء أكثر بهجة وأخف إلى حد ما من Razer Cutting edge ، ففكر في Zephyrus G15. مع القوة المشتركة لأحدث معالجات AMD وبطاقات التصميمات الأحدث من NVIDIA ، ستتعامل بشكل أساسي مع أي لعبة تم إلقاؤها على الإطلاق. أيضًا ، في حالة اتباعك لخطة إنفاق دقيقة ، يمكنك العثور على طرز منخفضة التكلفة أقل تكلفة من طراز Razer نفسه. لكن بالنسبة للجزء الأكبر ، نحن نحب هذا الكمبيوتر لأنه يحتوي بشكل أساسي على كل ما نحتاجه في جهاز ألعاب متعدد الاستخدامات - يشتمل على وحدة تحكم مذهلة وشاشة مناسبة تبلغ 165 هرتز 1440 بكسل وبطارية رائعة.

شراء Zephyrus G15 ، أفضل سيناريو ، شراء - 1550 دولارًا


Acer Chromebook 512

تتميز أفضل أجهزة Chromebook بأنها متواضعة ومتينة ورائعة بما يكفي للتعامل مع الأعمال المدرسية والمكتبية الأساسية. يعد جهاز Acer's Chromebook 512 أحد أكثر الخيارات الحالية إثارة للإعجاب ، خاصة إذا كنت تبحث عن شيء ما لشاب. تحتوي على وحدة تحكم آمنة ضد الانسكاب ، وعلبة آمنة ذات تأثير قوي ، ومفاتيح آمنة تعمل بجد أكثر على سحبها الصغار. شريحة Intel Celeron N4000 ليست الأسرع ، لكنها كافية للتعامل مع مستندات Google ، وجداول البيانات ، والمقدمات دون كسر العرق.

اشترِ Acer Chromebook 512 من Amazon - دولار200


مايكروسوفت سيرفيس كمبيوتر 4 - Microsoft Surface Laptop 4


يبدو مرارًا وتكرارًا كما لو أن هناك عددًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة السرعة لتصفحها ، ومع ذلك ، يعد خط Surface PC من Microsoft خيارًا قويًا باستمرار. إنها تسلط الضوء على أفضل وحدات التحكم المتاحة على الإطلاق ، والعروض التقديمية المذهلة والدعم لجميع إضافات لوحة الخدش من Microsoft ، على غرار Surface Pointer. كن على هذا النحو ، بالنسبة للجزء الأكبر ، نحن نحبهم لخطتهم المباشرة. إنها صلبة وجذابة وتعمل لتحقيق الفائدة. يحتوي أحدث طراز مقاس 15 بوصة أيضًا على معالجات AMD السريعة التي لا تصدق بما يكفي للعب بضع جولات من Overwatch.

قم بشراء Surface PC 4 من Microsoft بدءًا من 799 دولارًا

google-playkhamsatmostaqltradent