recent
أخبار ساخنة

ازاى تستلم وترسل حوالة ويسترن يونيون والمصاريف westren union

الصفحة الرئيسية

 


من الاشياء التى قد تقابلك عند استقبال نقود من الخارج ولكن لم تمتلك حساب بنكى لكى يتم الاستقبال علية وقد تلجأ الى وسيط يمتك حساب بنكى لاستلام الاموال علية وقد يوجد بعض الشك فى الوسيط غير ذلك العمولة المرتفعة التى قد يفرضها عليك ويكون لديك خيار واحد وهو عمل حساب بنكى ولكن يمكنك استلام اموالك باى عملة من الخارج عن طريق ويسترن يونيون westren union .

ما هو ويسترن يونيون westren union ؟

هو بنك موجود فى الولايات المتحدة الامريكية ويوجد له الكثير من الفروع فى جميع انحاء العالم مما يتيح لك ارسال واستقبال الاموال فى اى دولة من الدول ولكن يوجد بعض السلبيات التى قد تعيق استلامك للاموال :
  • نسبة الضريبة او العمولة مرتفعة وقد تصل الى 14 % من اول مبلغ 100 دولار ولكن تقل كل ما زاد مبلغ الارسال .
  • يتم احتساب رسوم بقيمة 14 دولار عند تحويل مبلغ يصل إلى 100 دولار. يتم احتساب رسوم بقيمة 21 دولار عند تحويل مبلغ يصل إلى 200 دولار. يتم احتساب رسوم بقيمة 27 دولار عند تحويل مبلغ يصل إلى 300 دولار. يتم احتساب رسوم بقيمة 32 دولار عند تحويل مبلغ يصل إلى 400 دولار.
  • نسبة الضريبة او العمولة على المبلغ تخصم على حسب الراسل .
  • لا يتم استلام الاموال الا ان تمتلك اقامة من البلد التى تستلم منها الاموال .
  • يتم استلام الاموال بعملات اليورو والدولار فقط .

طريقة ارسال استلام الاموال من ويسترن يونيون westren union

يتم ارسال الاموال من خلال التوجة الى اى فرع من الفروع مع كتابة اسم المستلم والبلد ويمكنك الحصول على رقم الحوالة التى سوف يتم ابلاغ المستلم بها وهو رقم MTCN .

ويتم استلام الاموال عن طريق املاء نموذج خاص بالفرع يتم استلامة من موظف الامن بالفرع ويتم املاء ذلك النموذج ويكون لديك تحقيق الشخصية او جواز السفر مع ذكر رقم الحوالة MTCN مع ذكر الدولة التى يتم الاستلام الاموال منها .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent