recent
أخبار ساخنة

الربح من التيك توك TikTok طلع حقيقى ممكن تكسب 1000 جنية فى اليوم

 


بالفعل اصبح الان الربح من التيك توك TikTok حقيقى حتى لو لم تكن محترف فى عمل الفديوهات او حتى رفع الفديوهات الموضوع ان التيك توك تريد مستخدمين جدد للتطبيق لزيادة المستخدمين عليها وهى حملة اعلانية موسعة بمبالغ طائلة تريد ان تصبح منصة الفديوهات الاول وبالفعل نجحت فى ذلك منذ حوالى شهر تم فتح خاصية جديدة وهى خاصية الربح .

كيف يمكنك الربح من التيك توك TikTok

حاليا الطريقة الجديدة بدون اى مجهود هو تنزيل التيك توك وكتابة الكود الذى سوف اتركة لك هو اللنك وتحميلوة واذا لم يسبق تحميلوة على جهازك فى السابق سوف تحصل على مبلغ يمكنك استخدامة للسحب او عن طريق شحن الرصيد .

والطريقة الاخرى هو عن طريق ارسالة الدعوات الى الاصدقاء والتسجيل من خلالك وهى طريقة سهلة وبسيطة بدون اى تعقيدات اذا كان الشخص المسجل من خلالك لم يسبق له تحميل التطبيق فى السابق على جهازوة فيمكنك كتابة الكود الخاص بك وهو يحصل على مبلغ وانت ايضا تحصل على مبلغ وكلما ذادت عدد الدعوات كلما ذاد المبلغ الذى سوف تحصل علية .

كيف يمكنك سحب على المال 

يتم تجميع المال على هيئة نقا من الدعوات او من مشاهدة الفديوهات ورفع الفديوهات ايضا اذا كان لديك متابعين او عن طريق البث المباشر الذى يجمع ويوف لك الكثير من المال وهى الطريقة الاحترافية الان ويمكنك تحويل المال الى رصيد او عن طريق سحب المال من paypal او عن طريق الحوالة البنكية وتلك الطريقة التى استخدمها الان .

اتمنى ان تضغط على لنك التسجيل واضافة ذلك الكود R6977105039 فى تلك الخانة واتمنى لكم المزيد من الارباح .


كود الدعوة R6977105039 

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent