recent
أخبار ساخنة

ازاي تكسب فلوس من تطبيق كواي-kwai - الحق الطريقه قبل ما تفوتك

 

كما تم شرح فى تدوينة سابقة عن الربح من التيك توك وكيفية ربح المال من التطبيق اصبح لان يمكنك الربح من تطبيق كواي-kwai كما حدث فى تطبيق التيك توك وايضا يدعنم تحويل الاموال والرصيد .

كيفية الربح من تطبيق كواي-kwai

التطبيق يعتبر نفس تصميم تطبيق التيك توك الذى تم شرحوة فى السابق عبارة عن منصة لرفع الفديوهات على الانترنت وتدعم الفديوهات القصيرة الختصرة عن الحياة اليومية التى يعشقها الكثير لذلك تم تخصيص مبلغ ضخم لنشر التطبيق الى المستخدمين بأستخدام خاصية نشر الدعوات من جهازك الى الاصدقاء بأستخدام رابط الدعوة الخاص بك .

وايضا يمكنك كسب المال عن طريق مشاهدة الفديوهات وكسب النقاط وبالتالى تحويل النقاط العملات الدهبية الى مال بأستخدام سحب وكل 10000 نقطة = 1جنية ولذلك يوفر لك التطبيق نقاط كثيرة جدا ووفيرة يمكن تحويلها الى مال وايضا عند رفع الفديوهات على التطبيق يمكنك كسب المال الوفير من الفديوهات التى يتم نشرها من خالال المنصة .


كيفية سحب المال من تطبيق كواي-kwai

كان فى السابق يمكنك تحويل النقاط الى رصيد يمكنك تحويلة بالتطبيق ولكن بعد التحيث الجديد فى التطبيق تم اضافة وسائل سحب جديدة وهى التحويل البنكى بأستخدام الحساب البنكى الخاص بك وايضا وسيلة الدفع المفضلة فى مصر وهى التحويل عن طريق فودافون كاش والذى يمكنك من استلام ارباحك نقدا وايضا اتصالات كاش اذا كانت متوفرة لديك ليكون لديك وسائل سحب تضمن لك النقود التى يتم تجميها من خلال التطبيق .

وعند ارسال دعوة لاى شخص بأستخدام الكود الخاص بك واضافتة للتطبيق تربح 10 جنية يمكنك تحويلها رصيد او نقدا من خلال فودافون او اتصالات كاش وارجو الدعم من خلال التسيجل من خلال الرابط بأسفل مع استخدام كود الدعوة .


كود الدعوة Kwai913734960 

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent