recent
أخبار ساخنة

تشغيل الكمبيوتر على شاشه التلفزيون بدون برامج

 


فى الكثير من الاحيان تحتاج الى شاشة اكبر لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بمشاهدتة على الشاشة الاكبر التى تمنحك التمتع بتجربة جيدة جدا لذلك يمكنك ان تشغل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شاشة التلفزيون LED ولكن ا تعرف الطريقة الصحيحة والتى يمكنك تشغيل الكمبيوتر عليها بدون برامج بطريقين .

الطريقة الاول عن طريق كابل HD 

من المعروف ان الشاشة الجديدة LED تحتوى على مدخل HD وكذلك الرسيفر وكما يمتاز ذلك الكابل بنقل الصوت والصورة بجودة ممتازة ولكن تكمن المشكلة فى ان بعض اجهزة الكمبيوتر لا تحتوى على مخرج HD وحتى اذا كانت موجودة بالجهاز تكون جودتها رديئة ولذلك تحتاج الى كارت شاشة فيجا جودتها عالية لنقل الصوت ولصورة بجودة ممتازة .

الطريقة الثانية مدخل VGA 

وهو مدخل الكمبيوتر والشاشة العادية ويتم استخدام كابل من الطرفين VGA ويجب عليك التأكد من الشاشة الخاصة بك تحتوى على مخرج VGA ولكن من بعض المشاكل التى قد تواجهك ان ذلك الكابل لا ينقل الصوت ولكن ينقل الصورة فقط ولذلك تحتاج الى كابل اخر لنقل الصوت .


وهو ما يسمى كابل Audio Audio ويتم توصيلوة طرف فى المكمبيوتر عن طريق مخرج الصوت وكابل اخر فى الشاشة فى مخرج Audio ولذلك يتم نقل الصوت والصورة معا .


طريقة التشغيل بعد مرحلة التوصيل 

بعد مرحلة التوصيل عليك بالذهاب الى الريموت واختيار من الريموت قائمة SOURCE والتى تظهر لك قائمة التى يمكنك التحكم فى جميع مخارج الجهاز ويمكنك اختيار المخرج الذى تم التوصيل علية اذا كان HD او VGA واذا كنت على المخرج العادى فيمكنك اختيار PC ولذلك يتم ظهور الكمبيوتر الخاص بك على شاشة العرض وبدون استخدام اى برامج .


فديو للشرح 




google-playkhamsatmostaqltradent