recent
أخبار ساخنة

ازالة حقوق الطبع والنشر بدون حذف الفديو على اليوتيوب

 


بعض العوائق التى قد تصادف اى من منشئ المحتوى على اليوتيوب ان تظهر رسالة خطأ بانك قد حصلت على مخالفة حقوق الطبع والنشر وذلك ما قد تفيد هى ميزة التحقق التى يمكنك من معرفة اذا كان الفديو الخاص بك يحتوى على حقوق ام لا لذلك هى ميزة مفيدة فعلا ولكن فى بعض الاحيان قد تنشر الفديو الخاص بك وقد يحدث مصادفة ان الفديو الذى تم نشروة حصل على مخالفة حقوق الطبع والنشر .

بسبب انه يحتوى على مقطع موسيقى يتضمن عدد من الثوانى مطابق لقناة اخرى فهنا تأتى دور الاليات التى تكتشف اى مخالفة واردة على فديوهاتك وقد تطر الى حذف الفديو ولكن مع اداة التعديل يمكنك حل تلك المشكلة وحذف الحقوق بدون ان تحذف الفديو من على قناتك .

اخطار حذف الفيدو من القناة اذا كان يحتوى على مشاهدات ؟

فى حالة انك قد نشرت الفديو وتم الحصول على مشاهدات وحصل على مخالفة فقد يلجأ البعض الى حذف الفديو نهائيا من على القناة وذلك يسبب حذف وخصم عدد ساعات المشاهدة من القناة نهائيا ولذلك يجب حل تلك المشكلة بدون ان يتم حذف الفديو حتى لا تحذف عدد ساعات المشاهدة من قناتك .

كيفية ازالة حقوق الطبع والنشر من الفديو بدون حذفة ؟

كما تم شرح اداة التعديل فى السابق التى يمكنك من خلالها اضافة مقطع صوتى او اضافة تموية من على الفديو التابع لك او حذف مقطع من الفديو تلك هى نفس الطريقة لكن عند الوصول الى اداة التحقق يأتى لك بأختيار اداة ولحل مشكلة حقوق الطبع والنشر يجب ان تختار اما ان "تحذف المقطع المخالف - استبدال المقطع الصوتى - كتم الصوت" والاختيار الامثل فى تلك الحالة هى استبدال المقطع الصوتى حتى لا تخسر عدد ساعات المشاهدة .


وعند الضغط على ذلك الاختيار يتم ظهور المقطع الصوتى المخالف ويتم الضغط على علامة الاضافة بجانب الموسيقى حتى تظهر لك موسيقى اليوتيوب المجانية والتى يمكنك اختيار اى مقطع من تلك المقاطع اصوتية المجانية من اليوتيوب ويتم ادراج تلك الموسيقى واستبدالها بدلا من ذلك المقطع المخالف الواضح باللون الاحمر ويتم الضغط على حفظ .


ليتم معالجة الفديو والانتظار حتى يتم الانتهاء من استبدال المقطع المخالف بالمقطع الجديد ويتم حذف تلك المخالفة من القناة ويتم تهيئة الفديو حتى يتم نشروة بعد ذلك واذ كان لديك اكثر من مقطع مخالف على نفس الفديو فيجب عليك حل كل مشكلة على حدا والانتظار حتى معالجة كل مقطع وذلك ملا يدعى الى حذف الفديو ولا حذف عدد ساعات المشاهدة على الفديو .

تقديم اعتراض على حقوق الطبع والنشر ؟

تلك الميزة هى سلاح ذو حدين ولا يتم الاستهانة بتلك الميزة ولا استخدامها بشكل عشوائى ويتم استخدامها فى حالة انك متأكد 100% من ان الفديو التابع لك لا يحتوى على اى مخالفة ويتم تقديم اتراض على تلك الحقوق اذا كنت متأكد من انه تم تصنيف الفديو بشكل خاطئ .



واذا قدمت اعتراض وانت لست متأكد من المخالفة فأنك تعرض قناتك الى انذار لانك قدمت اعتراض بدون وجه حق وتلك هى خطور الاستخدام الخاطئ للميزة .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent