recent
أخبار ساخنة

انشاء مقدمة انترو INTRO لقناة اليوتيوب بدون برامج

 


عند امتلاك قناة يوتيوب تجتاج الى مقدمة تعبر عن قناتك انترو لذلك تذهب الى البرامج التى تتم انشاء تلك المقدمة لكن فى بعض الاحيان تكون مواصفات جهازك لا يمكنها تشغيل بعض البرامج المونتاج مثلا البرميمر, الافتر افكت. او بعض البرامج المختلفة وحى اذا كنت تمتلك المواصات العالية لا تعرف كيفية تصميم المقدمة الانترو الخاص بقناتك.

لذلك يمكن ن تنشأ المقدمة الخاصة بقناتك بدون استخدام اى برامج او حتى تنزيلها على جهازك كل شئ من خلال متصفحك دو االجوء الى البرامج من خلال موقع panzoid .

مميزات موقع panzoid

يتمز الموقع بالكثير جدا منها كما ذكرنا فى السابق انه يمكنك اختيار اى انترو من خلال المتصفح وكل ما عليك فعلوة هو تغير الكلمة المكتوبة التى تظهر  على الفديو بأسم قناتك ومن الممكن ان تكون اكثر من كلمة لذلك يتم تغيرها جميعا وكل قالب مختلف عن الاخر .

ما يمكن استخدام بعض القوالب الخاصة بتخفيز المشتركين على الاشتراك بالقناة او اضافة صفحاتك على الفديو التى تحتوى على خلفية خضراء لاستخدامها على فديوهاتك فيما بعد ويتم استخراج المقدمة التى تم اختيارها بعد المعالجة وتستغرق حوالى 3 دقائق ويجب عليك ان تبقى المتصفح يعمل دون الاغلاق .

بعض السلبيات بموقع panzoid

لا يمكنك استخدام الحروف العربية لانه لا يدعم ذلك لذا يجب عليك استخدام الحروف الانجليزية فقط وذلك ما قد تكون النقاط السلبية الموجودة بالموقع وايضا بعض لقوالب يجب ان يتم تجربتها وتشغيلها قبل البدء فى التعديل .

ايضا بعض القوالب قد تكون مخالفة من حيص الصوت لانها تحتوى على موسيقى لبعض المقدمات الخاصة بالافلام الاجنبية لذا يمكنك التعديل عليها وبعد ذلك يمكنك اضافة اى مقطع صوت اخر .

google-playkhamsatmostaqltradent