recent
أخبار ساخنة

ارخص ماكينة حلاقة 3*1 مراجعة Kemei-6558

الصفحة الرئيسية

 


يوجد العديد من ماكينات الحلاقة فى الاسواق المصرية او العربية او العالمية منها الارخص سعرا وقد تكون فى اغلب الاوقات ذات النوع الرديئ والخامات القابلة للكثر من اقل مجهود ومنها الاعلى سعرا وتكون من اركات معروفة للسوق ولكن لا تؤدى الغرض وتكون غير قالبة للستخدام ومنها قد تكون مرتفعة السعر .

ولكن فى الاسواق تم تجربة اكثر من ماكينة حلاقة من الفئة السعرية المنغفضة ولا تعطى لك اداء لمدة حلقة واحدة وتصرف نقودك هدر وظهرت منذ فترة كبيرة ماكينة الحلاقة من النوع Kemei 6558 ذات الفئة السعرية المنخفضة التى تمت تجربتها وكان اداءها مبهر جدا بالنسبة لسعرها 100 حتى 150 جنية وتسمى ايضا 3*1 لانها تأتى بثلاثة رأوس .

مميزات ماكينة الحلاقة Kemei 6558

رأس التنعيم 

رأس حلاقة الشعر بثلاثة مستويات وايضا بالاضافة الى مستوى 0 الذى يعطى لك اداء جيد ويجب استخدامة قبل استخدام رأس التنعيم .

رأس ازالة الشعر للانف والاذن 

هو رأس دائرى صغير مخصص لازاة الشعر من الاماكن التى تصعب الشفرات التقاط الشعر منها .

جسم الماكينة 

تأتى الماكينة بجسم من البلاستك المقاوم الجيد وتتميز عن الماكينات الاخرى بأزالة الرأس كاملة واستبدالها وايضا يمكنك استخدام الماكينة مع استخدام نترات الماء البسيطة .

حلاقة افضل واداء الامواس 

يمكنك استخدام الماكينة للحصول على ادق حلاقة ممكن واداء مبهر امواس غير قابلة للصدأ وتعطى لك اداء مبهر بالنسبة للسعر .

الشحن والبطارية 

البطارية تاتى منفصلة عن الماكينة والتى يمكنك استبدالها فى اى وقت بطاريات 500 م امبير يتم الشحن فى 8 ساعات والحصول على تشغيل متواصل او متقطع لمدة 60 دقيقة وقد يكون هو ذلك العيب فى المدة الكبيرة التى يتم شحن به البطاريات لن يمكنك توصيل الكهرباء بشكل مباشر واستخدامها بدون البطاريات . 

ويتم الشحن عن طريق الكابل الخاص بها مع ظهور لمبة اشعار بان البطارية مازالت تشحن .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent