recent
أخبار ساخنة

احذر الكلام الى بيبقى موجود على التيشرتات I ترجم قبل ما تشترى I تطبيق بيحل كل المشاكل Google Lens !



مع انتشار التيشرتات المستوردة من الصين وبعض الدول الاخرى توجد بعض العبارات التى قد تعطى شكل جمالى الى التيشرت واغلبها باللغة الانجليزية او الصينية لكن هل تعلم انه فى بعض الاحيان قد تكون تلك الكلمات عبارات مسيئة ؟.. بالفعل وذلك ما حدث مع بعد الحصول على التيشرت الذى اعجبنى قد تحققت من الكلمة التى موجودة عليه وكانت موجودة باللغة الانجليزية "جاموسة".

وبالتالى بعد سؤال البائع عن معرفة الكلمة المكتوبة من عدمها قال لى انى لا اعرف واعتقد انها لاتناسب الجميع ان ترتدى تلك العبارة عليها اسم حيوان ما وبعض الاشياء التى واجهتنى ان تشترى تيشرت عليه كلمة باللغة الصينية وبعد ترجمتها "من يرتدى هذا فهو كلب" وغير ذلك قد تواجهك بعض العبارات التى بالتأكيد فهى مسية .

فيجب عليك ان تترجم قبل الشراء بأستخدام تطبيق من جوجل لنس (Google Lens) الذى يترجم اى لغة عن طريق التقاط صورة والضغط على ترجمة فقط لا غير التطبيق بسيط وسهل ولا يحتاج الى شروحات كثيرة لانه يفعل ذلك عن طريق اختيار اللغة التى يتم الترجمه اليها وليس فقط اليشرتات ولكن تستطيع اصطحاب هاتفك فى اى مكان وتوجية الكاميرا الى الجملة التى تريد ترجمتها باستخدام التطبيق .

google-playkhamsatmostaqltradent