recent
أخبار ساخنة

مراجعة شركة اعلانات جبنة I jubna يمكنكك وضع الوحدات الاعلانية مع ادسنس I الربح من مدونة بلوجر

 

لا شك ان شركة جوجل ادسنس من افضل شركات الاعلانات والتى لا توجد لها بديل على الساحة لانها تحاسب على المشاهدات والنقرات ولكن لها بعض الشروط التى يجب ان تتوفر وحتى بعد تحقيق الشروط لا تريد ان تضيع مجهودك فى القبول ولذلك لا تجازف فى وضع اعلانات شركة اخرى لكن اذا قلت لك انك من الممكن ان تربح من ادسنس وايضا الربح من الشركة الاخرى وهى شركة جبنة  jubna  .

لماذا تعد شركة جبنة  jubna الافضل لوضعها على المدونة مع ادسنس 

بعد التواصل مع الدعم الفنى لادسنس اثبت ان بعض الشركات يمكنك وضعها مع ادسنس بدون ان تحصل على مخالفة شرط الا تكون شبية لادسنس لذلك تم مشاهدة شركة جبنة  jubna على المواقع الكبرى وتم التأكيد انها تستخدم اعلانات ادسنس واعلانات شركة جبنة  jubna وتم اثبات ذلك عن طريق التجربة العملية بأضافة الوحدات الاعلانية على مونة مفعلة اعلانات ادسنس بالفعل وهى مدونتى الاصلية Dragon4tech وتم تفعيل الاعلانات عليها بالفعل .


موضوعات الوحدات الاعلانية لشركة جبنة jubna 

بعض الشركات التى تستخدم الشركات البديلة لادسنس تستخدم اعلانات غير مناسبة لكن تلك الشركة مناسبة لانها تضع اعلانات التخسيس والادوية وتقويم الشعر وكذلك من نوعية الاعلانات وايضا تتيح الكثير من الاختيارات من المساحات المختلفة واشكال نوعية الاعلانات التى تظهر على مدونتك .

القبول وارباح شركة جبنة jubna 

الشركة لا تأتى بشروط كثيرة غير ان تكون المدونة الخاصة بك مؤهلة وتعد موضوعات قيمة للزائر وايضا ان تحصل على زيارات كثيرة يوميا وحسب تجربتى مع الشركة على الاقل 500 زيارة يوميا ويتم مراجعة الوحدة الاعلانية الخاصة بك فى خلال 24 ساعة حتى يتم قبول الوحدة الاعلانية واذا تم الرفض لا يعنى ذلك بأنه تم رفض موقعك نهائى يعنى ذلك بأنه تم رفض الوحدة الاعلانية فقط وذلك يرجع فى الغالب الى قلة عدد الزيارات ويمكنك ان تقدم بوحدة اعلانية اخرى .

وتعد من شركات التى تعطى لك ارباح من خلال نقرات الزائر لذلك يجب عليك ان تضع الوحدات الاعلانية الخاصة بك فى اماكن مشابهة للموضوعات حتى يتم جذب الزائر اليها .

وسائل سحب الارباح من شركة جبنة jubna 

يمكنك اختيار اكثر من وسيلة دفع وهى البيبال والبيونير واستلام الارباح من خلال الحوالة البنكية وهى اهم ميزة موجودة بالموقع لانك يمكنك استلام ارباحك كما فى ادسنس ووضع البيانات الخاصة بالحوالة البنكية برقم IBAN  .

التقارير الخاصة بشركة الاعلانات 

الشركة توفر لك تقرير كامل عن التقارير الخاصة بك خلال 24 ساعة او اى مدة يمكنك اختيارها وايضا الدول التى تأتى نها الزيارات وايضا عدد النقرات والمشاهدات .




google-playkhamsatmostaqltradent