recent
أخبار ساخنة

silkroad online✹SJSro.Online✹EU✹CH✹Cap✹110✹Old School✹ Degree 11✹SJSro شرح مميزات سرفر

الصفحة الرئيسية

 


لا شك ان لعبة سلك رود من افضل الالعاب التى تترك انبطاع خاص عند معظم محبى الالعاب الاون لاين وحتى عند ترك اللعبة لمدة يتم الرجوع اليها لانها بالفعل المسيطرة على الساحة وانتشرت اللعبة بشكل واسع وتم فتح سرفرات بأسم سرفرات خاصة وهى لا تمتلكها اللعبة الاصلية ولكن يتم فصلها بعد مدة من الزمن لكن اليوم معنا سرفر من السرفرات الخاصة الثابتة وهو سرفر SJSro.Online.

ما هى مميزات سرفر SJSro.Online

السرفر يأتى بدعم فنى قوى من اول يوم لانطلاق اللعبة حيث تم الوصول لاكثر من 100 لاعب فى السرفر من قبل الاعلان عن اللعبة وايضا صفحة الفيس بوك وهى موقع يمل مميزات ققوية تساعد الزائر فى الحصول على اقوى المميزات التى قد لا تجدها فى بعض السرفرات الاخرى ومن تلك المميزات عند نزول االلعبة اول مرة تحصل على مميزات جديدة وهى عدد 3 اسكلات جديدة وهى اسكلات job التى تمككنك الحصول على القوة .


عند انشاء شخصية جديدة 

تلاحظ وجودك فى مدينة alex التى سوفف تكون المحور الرئيسى حاليا ووتلاحظ وجود holly water temole الذى يتواجد فى المعتاد فى اخر الخريطة لمدينة alex وتكون لفل 1 وايضا اللعبة تكون من الطراز الاول لانطلاق اللعبة العالمية silkroaad online لذلك من افضل المواسم اللتى كانت موجودة فى اللعبة الاصلية هى حتى لفل 110 وهذا ما تم تطبيقة فى اللعبة حاليا .

وايضا اللعبة سوف  تساعدك كثيرا حتى الحصول على لفل  110 وتعتمد ان تكون وحيدا لذلك يتم تلفيل الطقم الخاص بك حتى دجرى 10 تلقاائيا وايضا جميع البلوهات الخاص بة و +7 استار لذلك حتى تضمن لك التللفيل السريع وايضا يمكنك استخدام mbot ويمكنك تحميلة من الموقع الرسمى للعبة .

مهمة كوست الحصول على برميم 

عند الوصول الى المستوى 110 تريد ان تحصل على برمييم خاصة بك ويمكنك الذهاب الى مدينة جانجان وتذهب الى ذلك الى Jangan palace Quste  NPC .


لتحصل على ذلك الكوست المهمة فى الصورة.


وبعد ذلك  تذهب الى الارض الجديدة الخاصة بالمهمة ليتم قتل 1000 وحش لتحصل على برميم .

الحصول على سلاح قوى والايتمات D11

تستطع الذهاب مدينة ALEX للذهاب الى الوحوش الموجودة ببها لتحصل على الاسلحة والايتمات المناسبة اليك وايضا تستطيع الحصول على السلاح EGY A من خلال تلك المهمة المعروفة بمهمة الكتب من خلال الذهاب الى NPC Governr Senmute فى مدينة ALEX .


والحصول على المهمة التى تستطيع تجميع تلك الكتب .


من خلال العالم المنسى forgotten world وتحصل على البلورات من خلال ال spicel iteam NPC فى مدينة ALEX وتختار ما يناسبك منها كما فى سلك رود الاصلية .

وايضا يمكنك شراء بعض الاطقم الخاصة D11 EGY  منخلال الكوين المتاحة .

Honor Rank او الاكادمى 

وهى مميزة جدا فى اللعبة وقد تكون تحدى لمعظم اللعبين فى اللعبة حيث يمكنك ادخال اللعيبة الجدد فى اللعبة ومساعدتهم حتى  لفل 80 وكان فى السابق 40 لكن تم تغير المستوى الخاص بأخراج اللعبين حتى يتكون مستوى التحدى اكبر وبعد الحصول على البوينت الخاص بها تستطيع الحصول شراء الاسلحة بأسم EGY B .


وهى من اقوى الاسلحة الموجودة فى اللعبة وايضا الهونر بوينت اذا لم تكن تنوى استخدامة تستطيع الوصول الى البفات اللازمة حتى تكون مميز عن الباقى .

اماكن جديدة مميزة 

تلك الارض الجديدة التى تم اضافتها فى اللعبة لتحصل على يونكات كثيرة جدا من لفل 20 حتى 110 وتستطيع الحصول على الكزر مميز جدا غيير موجود الا بهذه الارض وتذهب مع التيم الخاص بك لان كلما ذادت مستوى اليونكات ذاد مستوى التحدى .


مميزات ال JOb فى لعبة SJSRO 

اللعبة تأتى بأصدار جديد يختلف عن الباقى من مميزات حيث يمكنك الحصول على اسكلات جديدة خاصة بال JOb التى تحصل على اول 3 اسكلات منها عند بداية انشاء الاكونت .


لكن تلك الاسكلات لا تظهر الا عند شراء الافاتر الخاص باللفل الخاص بك ويبدأ من اول لفل 7 فى ال Job وتستطيع الحصول على باقى الاسكلات من خلال اليونكات الموجودة فى مدينة ALEX فى الكف المعروف بكهوف الجوب .

So - ok و Arena Manger

تضيفف بعض الافنتات الخاصة باللعبة بعض الاضافت التى يمكنك خلالها الحصول على بععض الكوينات التى يمكنك شراء بع الاشياء الهامة .

اسكلات جديدة فى اللعبة مزيد من الترفية 

لا اكونت جديد يتم اضافة ما يسمى emojy skill يمكنك استخدام تلك الاسكلات لمزيد للتواصل مع اللعبين مثل مواقع التواصل الاجتماعى.

الاشياء والكوينات المميزة فى السرفر

فى تلك الصورة التوضيحية توضح الكوينات والاشياء التى تعتمدد عليها فى السرفر ومن اهمها silk و  sj point التى تساعدك فى الحصول على الاشياء المميزة فى اللعبة والتى تكون تحدى لمعظم اللعبين  .


وفى الشروحات القادمة سوف يتم شرح كل ما هو جديدة فى اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent