recent
أخبار ساخنة

تحديثات جديدة لتحقيق الربح لليوتيوب ( تقديم شهادة ذاتية ) I وليه لازم تستخدمها بشكل صحيح ؟

 

فى الأيام القليلة الماضية بدأ ادسنس فى إرسال رسالة إلى البريد الخاص بقناة اليوتيوب بعنوان تقديم شهادة ذاتية ولكن فى بعض الأحيان لا يتم قراءة الرسالة أو استيعاب معنى الرسالة وقد تتسأل ما معنى تلك الرسالة وهل على مفيدة أو مضرة ؟ ..... سوف نتعرف فى مقال اليوم معنى ومضمون التحديث الجديد .

 تحديثات سابقة وخطوات يجب فعلها فى السابق

قبل ذلك التحديث فى مقال سابق قد تحدثت انك لا يجب عند رفع فديو على قناتك أن يتم نشرة بشكل مباشر بل يجب عليك الانتظار حتى يتم مراجعة الفديو من قبل الاليات الخاصة باليوتيوب لمعرفة إذا كان مناسب للمشاهدين أو حتى متوافق مع شروط تحقيق الربح ام لا لذلك كان يجب عليك اختيار غير مدرج حتى المراجعة .

ما هى ميزة مدى ملائمة الفديو 

فى ذلك التحديث تم اضافة ميزة جديدة وهى مدى ملائمة الفديو ويمكنك انت أن تحدد أن يكون الفديو مناسب للمشاهدين ام لا عن طريق تقيم الفديو الخاص بك بنفسك وعدم اختيار غير مدرج بعد الان وهو عن طريق تقيم الفديو الخاص بك إذا كانت تظهر به بعض الألفاظ أو حتى بعض المشاهد الغير مناسبة للمشاهدين مثل العنف ومناظر الذبح مثلا أو حتى عنوان الموضوع أو الصورة المصغرة فيجب عليك تحديد كل شئ بنفسك .

طريقة استخدام ميزة مدى الملائمة 

بعد اتمام عملية رفع الفديو واختيار الفديو مناسب للاطفال ام لا .


اذهب أى تحقيق الربح واختار ميزة تحقيق الربح تفعيل وتم .


وسوف تلاحظ ظهور تلك القائمة الجديدة التى يمكنك من خلالها اختيار كل ما بداخل الفديو الذى تم نشرة ويجب قراءة كل الاختيارات بعناية لكى يتم تصنيف الفديو الخاص بك 



واذا كان الفديو الخاص بك يحتوى على موضوعات عام غير خادشة أو بها أى شئ اختار من الاسفل لاشئ مما سبق .


عند اختيار لا شئ مما سبق تحصل على العلامة الكاملة لتحقيق الربح دون أى معوقات لكن إذا كانت فيديوهاتك تظهر بها أى شئ خادشة أو اى شىء آخر وتمت تصنيف من الاختيارات ملائمة الفديو. من الممكن أن تتأثر فيديوهاتك وتظهر باللون الاصفر .

ما معنى أن تظهر الفيديوهات دولار باللون الاخضر أو الأصفر ؟ 

اللون الاخضر فيما يعنى أن الفديو الخاص يحقق الربح بدون اى معوقات .

اللون الاصفر أن الفديو لا يظهر جميع فئات الاعلانات عليه لأنه غير مناسب لمعظم المعلمين ويعنى ذلك أنه يحقق الربح لكن بشكل جزئى ويحقق الربح أيضا لكن لفئات معينة .

لماذا يجب عليك اتخاذ الحظر واستخدام الأداة بشكل صحيح 

من الممكن أن تقول يمكننى بعد رفع الفديو واختيار لا شئ مما سبق وتحقق الأرباح ولا توجد مشكلة ومن هنا يأتي الخطر لانك بذلك تعرض قناتك المخالفة أو الحظر لأن كما نعلم أنه توجد آليات تراجع على اختيارات وايضا يوجد مراجع شخص حقيقى يراجع ما تم تصنيفة واذا اكتشف أن الفديو تم تصنيفة خطأ من الممكن أن تحصل على. مخالفة تضر بقناتك .

ماذا تفعل اذا كنت لا تعلم كيف تصنف الفديو الخاص بك 

من الممكن أن تترك الآليات أن تراجع الفديو الخاص بك وترجع إلى الخاصية القديمة أن تترك الفديو حتى يتم انتهاء رفعة على اليوتيوب واختار غير مدرج لكن سوف تنتظر مدة بضع ساعات حتى يتم مراجعة من الآليات .

وجب التنويه لا تستخدم أداة مدى ملائمة الفديو بشكل خاطئ حتى لا تضر بقناتك أو تحصل على مخالفة أو حتى الاختيارات بشكل عشوائى لانه يوجد تقيم لمدى مصداقية تصنيفاتك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent