recent
أخبار ساخنة

ماهو جوجل ادسنس Adsense و كيف نربح منه المال I وما هى شروط القبول ؟(المكسب المضمون )

 


فى كثير من الموضوعات السابقة لقد تحدثت عن الربح من الانترنت وعن ادسنس وعن تفعيل الربح وما ذلك لكن قد لاحظت انه تأتنى بعض الاسئلة عن جوجل ادسنس ما هو وكيفية الربح منه والبعض لا يعلم ان ادسنس الذى يتم ربطة بالمدونة هو كذلك الذى تربح منه على قناة اليوتيوب وسوف نشرح لكم بطريقة بسيطة اذا لم تكن تعلم من قبل عن ادسنس وكيفية الربح منه ولكن يجب ان نعرف اولا ما هو ادسنس .

ماهو جوجل ادسنس Adsense ؟

هى احدى شركات جوجل العالمية المختصة بنشر الاعلانات على المواقع / المدونات او اليوتيوب عن طريق ان تكون هى شركة وسيطة بين الناشر (صاحب الاعلان ) ومنشئ المحتوى (صاحب الموقع/ المدون - قناة اليوتيوب) عن طريق الموافقة على الشروط الخاص بهم والسماح لهم بنشر الاعلانات على المحتوى الذى تقدمة وذلك بالحصول على نسبة من الارباح التى تحصل عليها من خلال الاعلانات التى تظهر لديك .

كيفية الربح من جوجل ادسنس Adsense ؟ . واهم الشروط 

الربح من جوجل ادسنس يأتى بطريقتان 

انشاء موقع / مدونة : يمكنك انشاء موقعك الخاص والبدأ فى تقديم موقعك للمراجعة والموافقة على الشروط لمعرفة اذا كان موقعك متوافق مع سياسات ادسنس ام لا ومن اهم تلك الشروط ان يحتوى موقعك على موضوعات هادفة ومرتب ومنظم للقارء وان يكون المحتوى من انشائك ولا يوجد حد ادنى او اكثر للكلمات بالموضوع اهم شئ كما ذكرنا تقدم شئ مفيد للزائر وليس منسوخ من اى موقع كان وان يحتوى الموقع الخاص بك على نطاق / دومين مدفوع .

واذا لم تمتلك المهارة الكافية لانشاء موقع يمكنك استخدام مدونة بلوجر بشكل مجانى والمدونة هى موقع مصغر يحتوى على القليل من امكانيات الموقع لكن ما يعوض ذلك استخدام قوالب احترافية لتعطى الشكل الجمالى للقارء .

انشاء قناة على اليوتيوب : البعض لا يعلم ان ادسنس للمواقع / المدونة هو كذلك يستخم للربح من اليوتيوب ويمكنك دمج المدونة او الموقع على حساب واحد مع قناة اليوتيوب لكن يفضل كل حساب على حدا ومن اهم الشروط للقناة عدم اعادة استخدام اى فديو سبق نشروة من قبل او موسيقى او اى شئ يتم اعادة استخدامة بدون اذن من الناشر لعدم الحصول على مخالفة حقوق طبع ونشر وبالطبع الحصول على جمهور جيد والحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك وبعد تلك الشروط يمكنك ربط حسابك القناة باليوتيوب وانتظار المراجعة للحصول على القرار اذا كانت قناتك تستوفى الشروط ام لا .

الحصول على الارباح وكيفية حسابها ؟

بالنسبة للمواقع/المدونة يتم ترحيل الارباح اخر كل شهر يوم 1 فى الشهر وبالنسبة لقناة اليوتيوب يتم ترحيل الارباح يوم 15 من كل شهر وتكون فى انتظار الدفع يوم 21 من كل شهر هو اليوم الرسمى للدفع ويمكنك استلام الارباح عن طريق الحوالة البنكية او عن طريق الشيك .

يجب التأكد من انك تمتلك بطاقة شخصية وسنك اكثر من 16 سنة او استخدام هوية (بطاقة شخصية) لاحدى المقربين مع مراعاة ان يكون اسم الشخص الذى سوف يتم فتح الحساب بأسمة شخص حقيقى وليس وهمى لانه فى بعض الاحسان يحتاج الى تحقيق شخصية .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent