recent
أخبار ساخنة

ازاى تقسط اى منتج انت محتاجوة حتى لو مش متعاقد مع البنك I بطاقة مشتريات CIB

الصفحة الرئيسية

 


البنك التجارى الدولى CIB من افضل البنوك التى لدى تجربة جيدة جدا فى الفترة الاخير من حيث المعاملة وسهولة الاستجابة للطلبات وايضا يحتوى على خدمة عملاء جيدة ولذلك فى تدوينات سابقة قد نشرت عن تجربتى للعامل مع البنك للحصول على حساب والحصول على بطاقة المشتريات التى تمنحك الحصول على خصومات وتستطيع الشراء تصل الى فترة سماح 55 يوم حتى يتم تسديد المبلغ الذى تم الشراء به .

وايضا قد تحدثت عن كيفية الحصول على الخصومات والمتاجر التى متعاقد مها البنك التى تمنحك تقيط المنتجات بدون اى فوائد ولذلك انصحك بمشهدة الموضوع السابق حتى تستطيع ان تستوعب الموضوع كامل .

موضوعات تهمك :

بطاقة CIB مشتريات فترة سماح لمدة 55 يوم وتقسيط بدون فوائد حتى 12 شهر

ازاى تقسط اى منتج انت محتاجوة حتى لو مش متعاقد مع البنك

فى موضوعنا السابق كما ذكرت انك تحتاج الى المتاجر التى متعاقد معها البنك للحصول على الخصومات واللتقيط لكن فى بعض الاحيان تحتاج الى شراء منتج ما غير موجود بالمتاجر التى متعاقد معها البنك وتحتاج الى تقسيط المنتج وبعد التواصل مع البنك قد تم التأكيد وتجربة بأنة تم تحويل عملية الشراء من كاش الى تقسط لكن للعلم الاماكن المتعاقد معها البنك لا تكون بفوائد لكن المتاجر الغير متعاقد معها البنك تكون بنسبة ويمكنك الاتصال بالبنك لتعرف نسبة الفائدة على المنتج .

خطوات شراء المنتج وتحويل المعامل من كاش الى تقسيط 

بعد اختيار المنتج الذى تحتاج شرائة بالبطاقة الذهبية (الجولد) والدفع كاش يتم الاتصال بالبنك عن طريق 19666 واختيار مكالمة الدعم الفنى سوف يطلب منك بياناتك الخاصة للتأكد من شخصيتك وامتلاكك للحساب وسوف تتحدث الية وتذكر انك تريد تحويل معاملة شراء من كاش الى تقسيط وسوف يذكر اليك المدة التى تريد تقسيطها .

مثلا 6 اشهر ام 12 شهر وقبل غلق المكالمة يجب التأكد من نسبة التقيط والمبلغ الذى سوف يتم دفعة شهريا والمبلغ الكلى للفائدة وتتراوح نسبة القسط من 15 الى 20 % فى المجمل ولكن فى حسابات البنك يتم احتساب النسبة شهرا وليس على المجمل وسوف تتأكد من ذلك عند الاتصال بخدمة العملاء .

وبذلك سوف تحصل على معاملة تقسيط من خلال البنك الخاص بك دون اللجوء الى بعض منافذ البيع الاخرى التى تريد منك ضامن وقد تتراوح نسبة القسط للمنتج 30 % ولذلك البنك يعتبر البنك افضل بديل اذاتريد منتج من مكان ما ليس متاح التقسيط من خلالة .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent