recent
أخبار ساخنة

بطاقة CIB مشتريات فترة سماح لمدة 55 يوم وتقسيط بدون فوائد حتى 12 شهر

الصفحة الرئيسية

يوجد الكثير من البونك التى توفر لك الكثير من المميزات المختلفة التى تجذب العميل اليها للاستفادة من الخدمات المتاحة لكن ليوجد اكثر من الاستمتاع بخدمات بنك CIB البنك التجارى الدولى المعروف عالميا وعن تجربة خاصة بمصر حاليا ولا اعلم عن اذا كان هذا النظام موجود بالدول العربية ام لا للتأكد يجب ان تزور اقرف فرع اليك للاستفادة من هذا النظام .

ما هى مميزات بطاقة CIB مشتريات Gold ؟ 

وكما هو موضح بالعنوان تستطيع ان تحصل على بطاقة المشتريات جولد التى تمنحك حد أأتمانى وهو رصيد موجود بمحفظتك تستطيع ان تصرف منة دون المث بحسابك البنكى مع رد المبلغ خلال 55 يوم وتستطيع ايضا تقسيط اى منتج متعاقد معة البنك على 6 الى 12شهر بدون اى فوائد لكن عليك اولا الحصول على حساب بنكى.

كيف يمكنك فتح حساب جديد ؟

يمكنك فتح حساب جديد من خلال شركتك اذا كانت مشتركة بالفعل مع البنك كما تستطيع تحويل المرتب الخاص بك على حسابك بالبك او من خلال امتلاك من 1000 الى 5000 الاف لفتح الحساب وان تتأكد معك البطاقة الشخصية وايصال كهرباء لاثبات محل السكن مزايا والفوائد المتاحة على كل بطاقات  CIB الائتمانية.
 بعض الاعدادات لعدم دفع فائدة 

  • يجب عليك التأكد عن الاشتراك ان الحساب الذى تستخدمة يدعم بطاقة المشتريات.
  • عند التعاقد اختيار نسبة الخصم 100% لعدم دفع اى فائدة .
  • التأكد من ان حسابك يتوفر على المال قبل يوم الدفع .
  • يوم 19 هو يوم تقفيل الحسابات وهو يوم الشهر المالى .
  • عند تقسيط الى منتج تأكد من الحصول على مايثبت ان الفائدة 0% .
  • متابعة الفاتورة الشهرية منخلال حسابك على الانترنت .
وايضا يمكنك اصدار اكثر من بطاقة مشتريات على نفس الحساب والتحكم فى البطاقات من خلال حسابك ويمكنك متابعة التفاصيل من خلال الموقع الرسمى ومعرفة المتاجر المتعاقدة مع البنك اضغط هنا 
فديو للشرح 

 كيف تحصل على الخصومات وماهى الماركات والمتاجر المتاحة بدون فوائد حتى 12 شهر

google-playkhamsatmostaqltradent