recent
أخبار ساخنة

اداة التخصيص جديدة فى قناتك على اليوتيوب ترتيب القناة مهم جدا I تحديثات اليوتيوب 2020


كما تعودنا فى عام 2020 انه اصبح عام التحديدثات والوجات الجديدة بالنسبة لادسنس او اليوتيوب وفى الايام القليلة الماضة ظهرت اداة جديدة فى قناة اليوتيوب وهى ما تسمى بالتخصيص وهى هامة جدا فى ترتيب القناة ولكى تكون معروفة اكثر بالنسبة للزائر او المشكتركين .

اهمية اداة التخصيص الجديدة 

اداة هى عبارة عن ترتيب القناة بشكل افضل فى السابق كان يمكنك اضافة ترتيب للقناة الخاصة بك لكن كانت فى الواجهة القديمة او حتى بعد اضافة الواجة الجديدةكانت غير مرتبة ولا تستطع الوصول الى تلك الخطوات لا بشروحات معقدة لكن فى التحديث الجديد مع اضافة اداة التخصيص تم تجميع جميع خصائص القناة فى اداة واحدة لكى تتمكن من ترتيب القناة وتعريف الزائر اكثر عن قناتك كما يمكنك من خلال الاداة اضافة الاقسام المميزة بقناتك .



كيفية استخدام اداة التخصيص بقناتك 

اولا وبعد الضغط على الاداة يمكنك اضافة فديو للزائر اول مرة للتعريف عن محتوى القناة ويمكنك اضافة فديو اخر اذا تم الاشتراك فى القناة حتى يمكنك للترويج لاى فديو خاص بك ليظهر للمشتركين بشكل تلقائى على القناة بالصفحة الرئيسية .



ويمكنك اضافة ضورة بعلامة مائية بالقناة واضافة مواقع التواصل الاجتماعى لتظهر ايضا بالصفحة الرئيسية بالقناة وايضا اضافة تعريف للقناة وعن ماذا تفعل قناتك بالتفصيل وهذه الخطوة مهمة جدا للتعريف عن القناة الخاصة بك وعن مجالك بشكل عام .


وايضا ادادة التحصيص تسمح لك بأضافة الاقسام واضافة الفديوهات الرائجة بالقناة وتعنى الفديوهات الاكثر مشاهدة فى القناة وتحصد الكثير من المشاهدات وبالتأكيد عند زيارتك لاى قناة تريد ان تعرف ما اكثر الفديوهات الانتشار فى قناتك او ينبهر الزائر بالفديوهات التى تجذب العديد من المشاهدات ويمكنه التحمس على الاشترا بالقناة ولذلك انصحك بأضافة قسم الفديوهات الرائجة لتعرض على القناة وايضا يمكنك اضافة اهم الاقسام بالقناة لاضافتها .

كما تسمح لك الاداة اضافة اى قناة اخرى تمتلها او تعريف الزائر عن القنوات التى تراها مهمة بالنسبة لك واضافتها بقناتك ومن موجهة نظرى يجب ان تستخدم هذه الاداة لترتيب قناتك وتخصيصها ولمذيد من الشرح على الداة بالتجربة العملية ارجو مشاهدة الفديو اسفل التدوينة .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent