recent
أخبار ساخنة

اعلانات جديدة من ادسنس الشاشة الكاملة يوم 3 نوفمبر 2020 تحديث جديد


تلقينا على البريد الالكترونى فى اليوم السابق عن تحديث جديد كالعادة من ادسنس بخصوص عرض نوع جديد من الاعلانات التى سوف يتم تنشيطها فى 3 نوفمبر ولكن قبل ان نشرح نوع الاعلانات الجديد يجب ان نوضح ان نوع الاعلانات ذلك خاص بمن يمتلكن المدونات فقط او مواقع الويب وليس اليوتيوب.

ما هى اعلانات الشاشة الكامة ؟

هى نوع جديد من الاعلانات يظهر بالمدونة الخاص بك بشكل تلقائى ومن اسمة انه الشاشة الكاملة يظهر بشكل كبير ولذلك يجذب الارباح اليك وذلك على حسب الكلام الموضخ فى الرسالة المرسلة وهى نوع من الاعلانات التلقائية وسوف يتم تنشيطة يوم 3 نوفمبر 2020 .

كيفية تنشيط اعلان الشاشة الكاملة ؟ 

كما ذكرت فى السابق انه نوع من الاعلانات التلقائية ويجب عليك التأكد من ان الاعلان يعمل على المدونه الخاصة بك سوف تذهب الى حسابك بأدسنس وتتجة الى الاعلانات وتتجه الى قائمة الاعلانات التلقائية وتعديل على الموقع.

وبعد فتح انواع الاعلانات سوف تلاحظ وجود اعلان جديد سوف تنشطة بيدك اذا لم يتم تنشيطة من قبل وسوف تلاحظ ان نفس الرسالة المرسلة على البريد انه سوف يتم تنشيطها يوم 3 نوفمبر .


بعد التأكد من تنشيط اعلان الشاشة الكاملة يجب التأكد من ان كود الاعلان التلقائية موجود على مدونتك بالفعل وهو كود يتم نسخة اسفل وثم <head> واذا تم نسخة بالفعل بالسابق لاداعى لنسخة مرة اخرى .

اهمية اعلان الشاشة الكاملة وكيفية تشغيلها ؟

لا داعى لاتخاذ اجراءات ثانية غير تنشيطها من عن طريق الاعلانات التلقائية كما ذكرت فى السابق وسوف يتم تشغيلها بشكل تلقائى على مدونتك وبالتأكيد اى اعلان جديد يتم طرحة من ادسنس يأتى بالخير وارباح جديدة من ادسنس وسوف نلاحظ الفرق بأذن الله عند تنشيطها على موقعنا خلال الشهر القادم 3 نوفمبر 2020.

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent