recent
أخبار ساخنة

تصدر نتائج البحث بمدونتك وطريقة اضافة الكلمات المفتاحية فى موضوعاتك على blogger

 

الكثير منا يسمع عن الكلمات المفتاحية ولكن لا يعلم معنها وها هى اهميتها؟.... وهل هى لها اهمية بمدونة بلوجر ؟... بالتأكيد الكلمات المفتاحية تعد عامل اساسى فى نشر الموضوعا تالخاصة بك واعطائك افضل الفرص فى الظهور فى الصفحة الاول من نتائج البحث لان ظهور مدونتك بالصفحة الاول او الثانية من الضرورى .

ما هى الكلمات المفتاحية واهميتها الكلمات المفتاحية؟ 

الكمات المفتاحية هى عبارة عن بعض الكلمات التى يتم دمجها على بلوجر وتعبر عن الموضوعات التى تنشرها ويتم دمجها فى الموضوع على هيئة اسكربت ولا نستطيع التقليل من الكلمات المفتاحية لان من يبحث عن موضوع على جوجل يذهب بتائج البحث فى الصفحة الاولى او الثانية وبعد ذلك يستقر على اقرب نتيجة بتلك الصفحات والكلمات المفتاحية تعزز ظهور نتائجك بتلك الصفحات وتتصدر نتائج البحث .

كيفية اضافة الكلمات المفتاحية ودمجها مع الموضوع بكل سهولة ؟

دمج الكلمات المفتاحية مع موضوعاتك لا تحتاج الى مجهود سوف اترك لك عدد (2) موقع الذى يسهل عليك كل شئ .

الموقع الاول : تستطيع من خلالة كتابة جزء من عنوان موضوعك ويستطيع استخراج اهم الكلمات التى يتنفاس عنها المدونات مثلا مثل كلمة "ادسنس" تستطيع ان ترى الكلمات التى تظهر التى من خلالها تستطيع دمجها مع مدونتك .


الموقع الثانى : هو مسئول عن عمل اسكربت بالكبمات المفتاحية تذهب الية ثم تضع الكلمات فى الخانة المشار اليها وثم تضغط على Generate وبعد ذلك نسخ الاسكربت .


تذهب الى موضوع بلوجر بعد كتابتهة وتذهب الى عرض HTML بالموضوع واضافة الاسكربت الذى تم نسخة فى اسفل الموضوع وبذلك لا يتم ظهوروة ولا يشوه منظر الموضوع ويكون مخفى .


google-playkhamsatmostaqltradent