recent
أخبار ساخنة

الربح من كتابة المقالات بدون انشاء موقع او مدونة I اية موضوع opera news ؟ I الربح من الانترنت


تعددت طرق الربح من الانترنت لكن فى بعض الاحيان يكون اخيارك خاطئ مما يسبب لك الاحباط فى ضياع الجهد المبذول وحتى لو ربحت تحصل على قروش ضأيله جدا ولا تسمى حتى ارباح وقد تلجأ الى بعض المواقع التى توهمك بمأت الدولارات لكن عند سحب الارباح تفجأ ان الارباح وهمية وما هى الا ارقاء فقط وليست ارباح او حتى مواقع اختصار الروابط التى تتحكف فى الارسعار او حتى يغلق الموقع كل حين .

وبعيدا عن كل هذه المشاكل وجد حل يمكنك كسب الارباح بدون انشاء مدونة او البحث عن قالب او ايا منن ذلك كل ما عليك ان تمتلك مهارة ابتكار الموضوعات فى جميع المجالات عن طريق موقع opera news

ما هو opera news وكيف يمكنك الربح

هو موقع وتطبيق على الانترنت انتشاروة بشكل واسع يتحدث بجميع المجالات المختلفة ويمكنك ان التسجيل به وكتابة الموضوعات والربح منه عن طريق مشاركة الارباح على الاعلانات التى تظهر على الموضوعات الخاصة بك .
كيف يعمل نظام الربح فى opera news
هو نظام سهل وبسيط يعمل كمثل ادسنس انت الناشر و opera news الوسيط وايضا الذى يمتلك الموقع بكل ما فيه ولكن يوفر لك المجهود المبذول فى انشاء الموقع والحماية وحتى جلب الزوار وتستطيع الكتابة به فى جميع المجالات المختلفة ولا ينحصر فى مجال واحد وعند كتابة الموضوعات تظهر الاعلانات الموضوعات وتستطيع الحصول على الارباح لكل 1000 مشاهد وتحصل على الارباح عن طريق التحوسل البنكى .

كيف يمكنك الاشتراك opera news

يمكنك الاشتراك عن طريق اللنكات الموجودة اسفل المقال كما يعد المميز بالموقع انه يدعم من يستخدم الحاسب وايضا الهواتف لتستطيع ان تعمل من هاتفك وليس الحاسب فقط وهذا يعد مميز لان الكثير لا يمتلك غير الهاتف او البعض يفضل العمل من الهاتف ويتم قبول الحساب الخاص بك بعد 24 ساعة بعد مراجعة جميع البيانات .

شروط الالتحاق والربح opera news

الشروط تعتبر واحدة فى اى مجال من الربح من كتابة الموضوعات وهو يتلخص فى الابتكار احترام السياسات كما بأدسنس والا يكون الموضوع منقول من مدونة اخرى ومن الممكن ان يتم رفض موضوعاتك اذا كنت مخالف او تنقل الموضوعات من مدونات اخرى .

واذا لم يعمل الموقع معك استخدك VPN ويجب عليك ان تقرأ ملف القوانين الخاص ب opera news لمعرفة كافة التفاصيل اسفل الموضوع .
 

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent