recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل ازالة احترافية للكروما على ادوبي بريمير Premiere Pro


الكروما او الشاشة الخضراء التى تستخدم كخلفية افتراضية اثناء تصوير الفديوهات لتغير الخلفية سواء كانت ثابتة او متحركة ويوجد العديد من البرامج على اجهزة الحواسب التى تستطيع ان تفعل ذلك كما يوجود بعض البرامج الجيدة ذات الجودة العالية مثل برنامج اليوم المستخدم وهو Premiere Pro وهو احدى منتجات ادوب الرائعة التى تعرف عن الجودة العالية وسوف نتعلم اليوم كيفية ازالة الكروما بطريقة احترافية .

كيفية ازالة الكروما (الشاشة الخضراء)

اولا يجب عليك اضافة الفديو الخاص بك المصور بالطبع على طريقة الكروما واضافتة الى شريط tim line وبعد ذلك تذهب الى قائمة البحث بالجانب الايمن للشاشة وتكتب key وتظهر لك العديد من الاختيارات اختار منها Ultra Key هذه الاداة المميزة التى يمكنك من خلالها ازالة الكروما بكل احترافية .

فى بعض الفديوهات التى يتم شرحها يتم توجيك بنفس الخطوات لكن يتم اختيار Color Key وهذا الاختيار شائع وليس احترافى وبزل الكثير من الجهد فى ازالة الكروما وكما ذكرنا فى السابق اختار Ultra Key هذا الاختيار الصحيح .

ثم سحب تلك الاداة الى الفديو تظهر لك فى الجانب الاخر وتذهب الى Eifect controls   من القائمة على اليسار حتى تظهر لك الاعدادات الخاصة بالكروما ومن هنا يمكنك التحكم فى درجة ظهور الفديو .

وبعد التحكم فى درجة وضوح الخلفية يمكنك سحب اى صورة لتكون بين ملف الصوت وملف الصورة والتحكم فى حجم الصورة ايضا يمكنك مشاهدة الفديو اسفل الموضوع لتجميع فكرة كاملة عن كيفية ازالة الكروما او الشاشة الخضراء مع الشرح وببالتأكيد يوجد العديد من المميزات الخاصة بهذا البرنامج الرائع لكن يحتاج الى الكثير من المواصفات العالية لجهاز الحساب لذا انصحك بأستخدام حاسب ذات المواصفات العالية للتمكن من الاستفادة من هذا البرنامج .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent