recent
أخبار ساخنة

انشاء مدونة بلوجر العاب فلاش + طريقة اضافة الالعاب بطريقة احترافية والربح من الاعلانات !




هناك العديد من الموضوعات عن الربح من الانترنت التى اتحدث عنها فى عدة موضوعات واحيانا التنوع مطلوب وكذلك شرحت فى موضوعات سابقة كيفية الربح من مدونات بلوجر وادسنس واليوتيوب وتطبيقات الاندرويد واليوم سوف اتحدث عن طريقة ناجحة يبحص عنها الكثيرون على الانترنت وهى انشاء مدونة بلوجر للالعاب الفلاش مما يعد افضل الطرق الان للحصول على الربح من الانترنت .

لماذا مدونة العاب فلاش ؟

تعد العاب الفلاش هى من احد اكثر الانواع من المواقع بحثا على لانترنت التى يستخدمها الكثيرون الان لذلك هذا المجال يعتبر الافضل فى الوقت الحالى بالطبع لسهولة اضافة الالعاب او القالب ولا يحتاج اى متابعة غير المجهود المبذول فى اضافة الالعاب .

ويعد ايضا احد افضل الطرق للربح من الانترنت لا المستخدم عندما يزور المدونة او الموقع يقضى الكثير من الوقت حتى يتابع اللعب بالموقع مما يحقق لك ارباح من قضاء الزائر اوقات كثير بالموقع ومشاهدة العديد من الاعلانات .

كيفية انشاء مدونة الالعاب واضافة الالعاب ؟

الطريقة بسيطة لكن تحتاج الى القليل من المجهود وليست بالطريقة الصعبة كل ما عليك هو انشاء مدونة بلوجر بالطريقة التقليدية واضافة قالب التنظيف ثم اضافة القالب فى اسفل الموضوع والبدء فى استخدام الموقع الذى تستطيع الحصول منه على العديد من العاب الفلاش التى تمكنك من نشرها بدون اى برمجة او استخدام اى اكواد اخرى.

كل ما عليك فعلة هو نسخ كود اللعبة الضافة وانشاء موضوع جديد ولصقها فى الموضوع فى HTML وبعد ذلك اخيار صورة للعبة ونشر الموضوع وعند عرض المدونة والدخول الى الموضوع سوف تلاحظ وجود اللعبة ويستطيع الزائر لعبها من خلال المتصفح .

طريق الربح من الموقع ؟

عن طريق استخدام الشركات البديلة لادسنس واضافة الاعلانات وانا استخدم شركة yallix وذلك لانها شركة لا تهتم بالمحتوى الذى يقدم ولا تهتم بتقديم الموقع وقبولة فقط عند التسجيل واضافة الوحدة الاعلانية تستطيع ان تحصل على الشفرة الاعلانية واضفتها الى الموقع وحتى ظهور الاعلانات لا يستغرق الا دقائق .

بالتأكيد يجب ان اذكرك ان الشركات البديلة لادسنس تحتاج الى العديد من الزيارات حتى تحصل على الارباح وتستطيع اضافة اكثر من شركة اعلانية او استخدام شركات اعلانية اخرى .
 

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent