recent
أخبار ساخنة

اصنع تطبيق اندرويد (بدون برمجة) وتشغيل اعلانات Admob ادسنس للتطبيقات I الربح من الانترنت


يبحث العديد من المستخدمين عن طرق جديدة للربح من الانترنت لكن العديد من الطرق تكون فى مصلحة الناشر بمعنى انه ينشر لك رابط ويتحدث اليك حتى يقنعك انك تستطيع الربح من ذلك التطبيق من التسجيل من الرابط وتحصل على سنتات لا تذكر ومن الممكن عند عملية سحب الارباح لا تستطيع الحصول على الارباح لانها تكون وهمية .... ولكن هل تعلم انه يمكنك انشاء تطبيق اندرويد دون اللجوء الى البرمجة ؟
نعم تستطيع الان وبأقل الامكانيات الممكنة انتشرت فى الايام الاخيار تطبيقات العاب الالغاز وتلاحظ ايضا ان العديد من المستخدمين يلجأون الى هذه التطبيقات لتسلية الوقت ويقضون العديد من الوقت عليها لحل الالغاز تستطيع انت ايضا انتاج اول تطبيق خاص بك والربح من من خلال وضع اعلانات ادموب (ادسنس للتطبيقات) بدون دفع اى قرش عليك اتباع تلك الخطوات البسيطة .

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة ؟

عليك بالذهاب الى الموقع اسفل المقال والتسجيل به Quickappninja وتحصل على الحساب الخاص بك والبدأ فى الضغط على CARET NEW GAME وتظهر لك العديد من التطبيقات التى يمكنك البدء فى اختيارها لانشاء التطبيق وهو عبارة عن قالب خاص ببرامج الاندرويد جاهز تستطيع ملأه بالمراحل والالوان ووضع الاعلانات عليه ثم نشروة بدون اضافة اى اكواد معقدة .
وانا افضل Guess the picture وهذا النوع من التطبيقات المفضل عند المستخدمين حيث يمكنك وضع صورة وتقول مثلا من ذلك اللاعب او الممثل او اى كان الشخصية ثم تضع انت الاجابة .
تظهر لك القائمة الرئيسية Design او لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق الذى يمكنك وضع الالوان والخلفيات والتحكم الكامل فى الوان التطبيق ويمكنك اختيار التطميم الذى يحلو لك حتى تكون مختلف عن باقى التطبيقات .

قائمة Content هى من اهم القوائم التى تستطيع اضافة المراحل التى تظهر للمستخم والتى يعتم عليها التطبيق ويجب اختيار لغة التطبيق وسوف تظهر لك قائمة يمكنك اضافة ورفع صورة بالمكان المخصص لذلك وتظهر لك سطران فى السطر الاول السؤال والسطر الثانى الاجابة ويجب عليك التدقيق الاملائى فى اجابة السؤال حتى لو كانت حرف التاء المربوطة لانها تفرق كثيرا مع الزائر لانك اذا قمت بكتابة اجابة السؤال بشكل خاطئ فلا يمكن للزائر حل اللغز .

ويجب ايضا وضع لا يقل عن 48 مرحلة حتى تنتقل الى المراحل القادمة حتى تستطيع نشر التطبيق والانتقال الى القوائمة التى تليها تستطيع اضافة عدد الكوين عند نشر التطبيق يحصل على كام عدد من الكوين او عند اجتياز اللاعب المرحلة يحصل على كام عدد كوين .

عند الانتقال الى القائمة الاخيرة Monetization وهى قائمة اضافة الاعلانات بعد التحديث الجديد سوف تلاحظ وجود العديد من منصات الاعلانات المختلفة منها ادموب (اعلانات ادسنس للتطبيقات) وايضا اعلانات فيس بوك للتطبيقات ووجود العديد من منصات الاعلانات على تطبيقات الاندرويد وانا استخدم اعلانات ادموب وتربط الموقع بحسابك بأدموب وتستطيع فتح حساب وتربطة بحسابك بادسنس بكل سهولة .


عند اختيار اعلانات ادموب تظهر لك اول سطر وهو الرقم التعريفى للتطبيق اما السطر الثانى وهوكود الاعلانات للبانر وبعد الانتهاء من وضع الاكواد الاعلانية على التطبيق يتم تفعيل Generate Game وهذا الاختيار يعتبر اخر اختيار لارسال التطبيق الخاص بك للفحص والموافقة من ادارة الموقع ويتم الموافقة علية فى اقل من ساعة ثم تستطيع تحميل التطبيق .

ما هو الوقت الذى يستغرق حتى يتم ظهور الاعلانات ؟

عند الذهاب الى حساب ادموب Admob سوف تلاحظ ان حسابك فى حالة المراجعة ويستغرق 24 ساعة من الوقت حتى يتم تفعيل حسابك فى اغلب الاوقات لا يستغرق اكثر من ذلك .

بعض الملاحظات والقواعد العامة للتطبيق(الخلاصة)؟

  • لا تنقل المراحل من تطبيق اخر لان ذلك يعتبر مخالفة بالنسبة للاعلانات لانها ايضا تعتبر حقوق طبع ونشر .
  • تستطيع استخدام محرك بحث جوجل للحصول على الصور ولا يعتبر مخالف بالنسبة للتطبيقات .
  • تستطيع عمل اكثر من 48 مرحلة وعند تحميل التطبيق لا تظهر غير 48 مرحلة فقط ولكن يتستطيع الزائر البحث عن مراحل جديدة دون اللجوء الى تحيث التطبيق .
  • تستطيع نشر التطبيق الخاص بك على play google او المتجر الخاص بجوجل لكن تحتاج الى 25 دولار لفتح الحساب .
  • الارباح تحتاج الى نشر التطبيق ليصل الى العديد من الزائرين والتشجيع على فتح الانترنت عند استخدام التطبيق لظهور الاعلانات.
 

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent