recent
أخبار ساخنة

المونتاج من هاتفك باستخدام تطبيق كين ماستر I kein master إزالة الكروما (الشاشة الخضراء)


هناك العديد من تطبيقات الهاتف التى تعمل على التعديل على الفيديوهات ما يسمى المونتاج ولكن بعض التطبيقات لا يحتوى على الفلاتر والخواص التى تجعل البرنامج متكامل لكن باستخدام تطبيق كين ماستر أصبح الآن يمكن المونتاج إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد لان البعض لا يمتلك جهاز كمبيوتر لكى يتم التعديل على الفيديوهات .

ويكون عائق بالنسبة لها وسوف نستعرض فى موضوعنا اليوم إحدى اقوى الخواص فى برامج المونتاج وهى الكروما أو الشاشة الخضراء .

ما هى الكروما أو الشاشة الخضراء 

هى شاشة افتراضية ذات لون واحد ويفضل أن تكون باللون الاخضر حيث أن اللون الاخضر لا يكون بجسم الانسان وبذلك يمكن التقاط و بسهولة كما بالصورة 
وتستخدم الكروما لتصوير الأفلام العالمية لعزل الفيديوهات وإضافة المؤثرات الخاصة ويمكن استخدامها بنفسك وفى حلقة سابقة لقد شرحت كيف يمكنك الحصول على الشاشة الخضراء بأقل تكلفة .

كيف يمكن عزل الكروما باستخدام تطبيق كين ماستر 

اولا إضافة صورة وهى الخلفية الثابتة من خلال الضغط على new project واختيار الصورة ثم الضغط على next حتى تصل إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق وثم تضغط على layer وتختار media وتختار الفديو المراد التعديل علية وستلاحظ وجود الصورة فى الشريط الاول والفيديو فى السطر الثانى .

وتضغط على الفديو وتختار chroma key لتحصل على الإعدادات الخاصة بها حتى تناسب الفديو الخاص بك .

وتضغط على ditals لتحصل على تلك الأدلة الرائعة التى يمكنك توضيح الفديو بشكل أفضل وتوفر لك تلك الخاصية التحكم اكثر فى مستوى عزل الصورة بشكل افضل حتى تحصل على افضل النتائج .
وايضا يمكنك اكتشاف المزيد عن التطبيق يالتجربة وبالتأكيد كل ما ذادت امكانيات هاتفك ذادت سرعة العزل وايضا تستطيع اضافة الكثير من المؤثرات البصرية التى تعتمد عليها برامج المونتاج ولا تقل من امكايات التطبيق عن البرامج التى تستطيع عمل الموناتج على جهاز الكمبيوتر .

واذا نال الموضوع اعجابك استطيع ان اشرح لكم كامل الامكانيات المزهله على هذا التطبيق فى موضوعات قادمة حتى تصل الى مستوى احترافى فى مونتاج الفديوهات .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent