recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل لعبة Mobile Legends Bang Bang على الكمبيوتر على افضل واسرع محاكى !


احتلت العاب الاندرويد حاليا على اعجاب الملاين من اللاعبين والاكثر هى الالعاب التى يتم لعبها عن طريق الانترنت وهى من العاب بيتل رويا نزل الاشخاص الى ساحة المعركة والبدء فى اظهار المهارات الخاصة بكل شخصية لكن معظم هذه الالعاب تحتاج الى هاتف قوى وتستهلك الموارد الخاصة بجهازك واهما البطارية.

 لذلك لا يمتلك الكثير من هذه الخواص فى الهاتف الخاص به لذلك نريد ان نستعرض اليكم كيفية تشغيل احدى افضل الالعاب على الاندرويد بأستخدام الكمبيوتر الخاص بك وبسرعة فائقة .

كيفية تشغيل لعبة Mobile Legends Bang Bang على الكمبيوتر

لتشغيل اللعبة تحتاج الى محاكى وهو برنامج يتم تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك ليؤدى مهام الهاتف ويتم فتح نافذة لك يمكنك التحكم بها وايضا تثبيت جميع برامج لاندرويد عليه ..وذلك من خلال محاكى NOX يعتبر من افضل المحاكى لاجهزة الكمبيوتر ومن اسرعها على الاطلاق التى تم تجربتها واعطت نتيجة جيدة جدا فى الاداء دون التأثير على جهاز الكمبيوتر او حدوث ما يسمى بالاج .

طريقه تثبيت محاكى الاندرويد NOX 

تذهب الى الموقع الرسمى للمحاكى اسفل المقال او الذهاب الى محرك بحث جوجل وكتابة NOX وتحميل البرنامج ما يقارب 300 ميجا ويتم تثبيت لبرنامج بطريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج اى تعقيد بالضغط على زر التالى .

 بعد تثبيت البرنامج ستظهر لك نافذه كما انك على جهاز اندرويد تستطيع من خلاله ادخال الجى ميل Gmail الخاص بك لاسترجاع بيناتك واسترجاع الالعاب الخاص بك ايضا ويتم تحميل اللعبة من متجر جولجل Play Google والبحث عن لعبة Mobile Legends ويتم تثبيت اللعبة وفتها كما انك على جهاز اندرويد ويتم التحكم فى المحاكى عن طريق كلمة Kaybord بجانب المحاكى ليتم ضبط ازرار التحكم بالشخصية بداخل اللعبة .

حل اخطاء المحاكى التى يمكن ان تواجهك ؟

من الممكن ان تواجه بعض الاخطاء عند البد ويحتاج منك بعض الخطوات التى يجب ان تنفذها من خلال bios او من الاعدادات الداخلية للمزر بورد وهى من خلال الضغط على زر F12 والدخول الى الاعدات او على حسب الاعدادات وتختلف من جهاز الى اخر والبحث على كلمة Intel Virtuualization Technolgy ويتم تغير الاختيار المقابل لها من Disabled الى Enabled وبذلك يتم حل جميع المشاكل التى قد تواجهاك لتشغيل المحاكى على اجهزة الكمبيوتر .

  الموقع الرسمى لتحميل الحماكى NOX

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent