recent
أخبار ساخنة

خدمة الانترنت البنكية من CIB ادارة الحسابات بطريقة اسرع I متابعة حركة حسابك لحظة بلحظة

الصفحة الرئيسية

لقد تحدثنا فى موضوع سابق عن اهم مميزات بنك CIB واهم اللميزات التى تقدمها من خلال بطاقة المشتريات التى تعطى لك فنرة سماح تصل الى 55 يوم وكما توفر لك المال الذى تستطيع شراء به المنتجات حتى اذا لم تكن تمتلك المال وتستطيع ردة فى الفترة المذكورة وتقسيط المنتجات المختلفة ايضا دون الفائدة على حسب العرض المطروح .

وايضا يوفر لك البنك التعاقد مع الماركات العالمية فى جميع الاجهزة والتخصصات كالملابس والهواتف واجهزة الكمبيوتر والاجهزة المنزلية وكما يقدم البنك الكثير من المميزات المختلفة التى تساعد العميل فى الحصول على الخدمات من المنزل او من خلال الهاتف الذكى بشكل اسرع .

ما هى خدمة الانترنت البنكية ؟

خدمة الانترنت البنكية الذى يقدمها CIB وبالتأكيد عن تجربة شخصية تعتبر الافضل التى يمكننى من متابعة حسابى لحظة بلحظة وايضا الحسابات المرتبطة بالحساب كبطاقة المشتريات وايضا يعطى لك تقرير لحظة بلحظة متىتم السحب ولا جهة تم دفع المبلغ .

كيفية الاشتراك فى خدمة الانترنت البنكية ؟

عن طريق الهاتف او الكمبيوتر الشخصى الخاص بك كما وجب التأكيد ايضا يجب ان يكون الاشتراك من اجهزتك الشخصية ولا يتم مشاركة البيانات مع احد بالذهاب الى المتصفح والذهاب الى الموقع الرسمى ل CIB البنك التجارى الدولى والضغط على قائمة افراد وثم ستظهر اليك قائمة خدمة الانترنت البنكية .
ثم الضغط عليها لتظهر لك قائمة الاشتراك وتضغط على مستخدم جديد وبالتأكيد يمكنك اختيار اللغة التى يمكنك التعامل بها والافضل ان يتم التحويل الى اللغة العربية لسهولة التعامل .

  • اولا: يجب ان يتم اختيار اسم المستخدمة بعناية يعنى اذا كانت الحروف كابيتل يجب ان تكتب كما هى وبالتأكيد باللغة الانجليزية وبدون مسافات وان لا يكون مكرر لان من الوارد ان تختار اسم يكون لعميل اخر واذا ظهر لك بللون الاحمر فهو مستخدمة يجب عليك تغيروة او اذافة شئ مميز غير الموجود لتوافر الشروط واستكمال التسجيل .
  • ثانيا : ايضا استخدام كلمة مرور قوية تستطيع كتابة من 8 الى 12 حرف ويجيب ان تستخدم حروف وارقام وغير متسلسلين ولا تستخدمة 12345 للحصول على كلمة سر قوية .
  • ثالثا : تكرار كلمة السر المختارة فى المربع الذى يلية .
  • رابعا : رقم البطاقة ورليس بالمنع رقم البطاقة الشخصية او رقم الحساب لكن رقم البطاقة الزرقاء التى يتم سحب النقود من خلالها وليست بطاقة المشتريات وتتكون من 16 رقم .
  • خامسا : هو الرقم السرى لمكون من 4 ارقام الذى يتم ادخالة عند سحب النقود من الماكينة الصرف الالى ATM .
  • سادسا : هو تسجيل الدخول والتأكد من توافر جميع الشروط حتى يتم عمل الحساب .

الخدمات التى يقدمها الحساب فى خدمة الانترنت البنكية ؟

بعد استكمال وملئ جميع البيانات بشكل صحيح سوف تفتح لك نافذة الحساب الذى يظهر لك رقم الحساب وايضا الرصيد الموجود والحسابات الائتمانية التى بمعنى بطاقة المشتريات وايضا الحسابات الاخرى وهى تقرير مفصل للحساب بالكامل مع التحديث لحظة بلحظة .

وتستطيع الحصول على بعض الخدمات كتستديد المديونية من خلال اختيار ادفع لبطاقة الاتمانية الخاص بك وتسويل النقود من الحساب الى حساب بطاقة المشترايات لتسديد جميع المتأخرات دون اللجوء الى البنك او ماكينة الصراف الالى ATM .

تقرير شهرى بجميع العمليات

خدمة الانرنت البنكية المقدمة من CIB البنك التجارى الدولى توفر لك تقرير شهرى بجميع العمليات التى تم تنفيذها على الحساب او بطاقة المشترايات الخاصة بك كما يتم احتساب بتقرير مفصل بملف تستطيع تحميلة للحصول على كافة المعلومات كالتقسيط والاقساط المتبقية وايضا المديونية وهى ميزة ممتازة جدا بدلا من انتظار الطريق القديمة عن طريق البريد الورقى .
كما وجب التنويه مرة اخرى فتح الحساب يجب ان يكون من جهازك الشخصى وعدم مشاركة البيانات لامان حسابك .

google-playkhamsatmostaqltradent