recent
أخبار ساخنة

زيادة مشتركين اليوتيوب I ميزة جديدة لقنوات اليوتيوب وشروط الحصول على الميزة ! @Dragon4tech


اصدرت منصة اليوتيوب عدد كبير من التحديثات التى تصب فى مصلحة منئى المحتوى او اصحاب القنوات وتطرح العديد من المميزات التى من شأنها تساعد الناشر . وسوف نتحدث اليوم عن ميزة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على مشتركين بضغطة واحدة وهو اختصار بما يسمى لنك القناة بأسم قناتك فقط ويمكنك ايضا اضافة اى قناة خاصة بك او حتى نشر رابط قناة اخرى بأستخدام نفس الطريقة فى عنوان الفديو او صندوق الوصف .

كيف يمكنك استخدام الميزة على الفديوهات والحصول على المشتركين 

الطريقة سهلة وبسيطة وفعالة ويمكنك اضافة ما يسمى هيبر لنك haeber link وهو اختصار لرابط القناة بأسم القناة اضافة رمز @ ثم اسم القناة حتى ان لم تكن مشترك بها او حتى قناتك ويمكنك الاستفادة منها بأضافة اسم قناتك الاخرى ان وجد او حتى قناة لصديقك بدلا من استخدم رابط القناة الطويل والاستغناء عن مواقع اختصار اللنك الى رابط قصير وبالطبع توفر الوقت .

اهم الشروط حتى يمكنك استخدام الميزة 

  • اولا: يجب ان تتخطى حاجز 1000 مشترك حتى يمكنك الحصول على الميزة بشكل تلقائى واذا استخدم الطريقة كما شرحنا بالسابق لا يمكنك الاستفادة منها .
  • ثانيا : استخدام النسخة الجديدة من اصدار منصة اليوتيوب منشئى المحتوى الجديد لانة فى الايام القليلة القادة سوف يتوقف الاصدار القديم ويتم استبدالة بالجديد لذلك تم اضافة المميزات الجديدة فى الاصدار الجديد فقط .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent