recent
أخبار ساخنة

المفهوم الصحيح لاعادة صياغة موضوعات بلوجر I القبول بجوجل ادسنس Adsense

الصفحة الرئيسية

صياغة الموضوعات بالتأكيد قد سمعت اكثر من مرة عن صياغة الموضوعات ويوجد العديد من المواقع التى تعمل ذلك لتغير الكلام او معنى الكلام بشكل مرتب حتى يتم تغير الملامح الكاملة للموضوع واليوم سوف نتحدث عن المفهوم الصحيح لاعادة صياغة الموضوعات لتقديم المدونة بأدسنس .

ما هو مفهوم الصحيح لاعادة صياغة الموضوعات للقبول بأدسنس 

تقابلى العديد من الاسئلة حول صياغة الموضوعات واحاول جاهدا ان اعطى رأيى المتواضع فى القبول بأدسنس ولذلك عند النظر فى احدى المدونات يأتى السؤال (هل الموضوعات من كتابتك الخاصة ) تأتى الاجابة بنعم وتمت صياغة الموضوعات وهذا اكبر خطأ لان مفهوم صياعة الموضوعات ليس بحذف كلمة من الجملة ونشرها كما هى بمدونتك لان الاليات بجوجل تتعرف على الكلمات المكتوبة مثل الصور وقد يكون المحتوى مشابة بما هو مكتوب بمدونتك .

عليك ان تقرأ المقال ثم يتم اعاددة الكتابة بطريقتك الخاصة حتى لا تتعرض للمخالفة وهنا يأتى سبب الرفض لانك اذا افترضنا انك تفتح الموضوع المأخوذ منه ويتم منه الكتابة فمن الوارد ان يتم نقل بعض الكلمات من الموضوع الاصلى ومن هنا يأتى التشابة بالموضوعات ويبقى محتوى منسوخ أو محتوى مطابق .

لا يوجد ما يسمى موقع صور حصرية بأدسنس 

اصادف الكثير ايضا بالمدونات عدم القبول بأدسنس بسبب الصور لانة كما يظن ان الصور ليست عليها حقوق وياتى السؤال هل تضمن انه احد قد سبقق ووضع الصورة عندة بالمدونة ؟

الصور عند الرفع على اى موقع وتأخد اسم واللنك الخاص بها اصبحت معروفة بجوجل وايضا الاليات تتعرف على الصور مثل صورتك الشخصية على فيس بك ولا يكون شخص جالس ويراجع الصور ويجب ان يتم التغير بشكل جزرى على الصور ولا يكفى الكتابة عليها فقط بل وضع بعض الرسومات ويمكنك استخدام حتى برنامج الرسام الموجود اى نظام وندوز  .

لابد ان تكون الصور تعبر عن الموضوع 

ايضا من اهم النقاط ان تكون الصور تعبر عن الموضوع لان ف كثير من الاحيان اصادف ايضا عدم توافق الصورة مع الموضوع ولذلك يأتى رسالة خطأ بأدسنس محتوى ليس له معنى لان المراجع يكون شخص يتصفح المدونة ويرد كل شئ بالمدونة يكون مثالى وهذه من احدى الشروط الهامة . ويجب ان يتم وضع الصورة بأول الموضوع وليس بمنتصف الموضوع حتى يتم مراجعة المدونة بشكل صحيح .

ويجب ان يتم الاخذ بالاعتبار ان ادسنس لا تعطى لك ما هو الخطأ بشكل واضح يجب ان يتم احترام جميع شروط ادسنس والسياسات الخاصة بها وقبل التقدم بأسنس يجب مراجعة جميع الشروط .

google-playkhamsatmostaqltradent