recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على Google Adwords لقناة اليوتيوب | خطوة بخطوة للمبتدئين


تحتاج الكثير من الجهد لعمل قناة على منصة اليوتيوب وعند اختيار المحتوى المناسب واذا كان غير منتشر فأنت تحتاج الى عمل اعلان مدفوع وايضا عندما تشاهد فديو على اليوتيوب يظهر به بعض الاعلانات سواء كانت على المنتجات او على قنوات خاصة باشخاص ينشروا محتواهم الخاص وهذا ما يسمى الاعلانات المدفوعة .
اولا يجب ان نتعرف ما هى منصة Google Adwords
هى شركة من احدى شركات جوجل تعمل على الربح من المستخدمين من خلال استقبال الاموال واستقبال ومراجعة الحملات الاعلانية على منصة جوجل والشبكات الخاصة بها وليست الفديوهات فقط ويمكنك نشر اعلانك على الفديوهات على اليوتيوب وايضا على الشبكات الاعلانية مثل الاعلانات الصورية .

كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على Google Adwords

يجب ان تمتلك حساب على المنصة بطريقة سهلة فقط من خلال ربط حسابك ال Gmil بالمنصة وعليك ايضا ان تمتلك بطاقة أأتمان حتى يتم شحن الحساب واقل مبلغ هو 80 جنيها بالعملة المصرية او ما يعادلها بالعملات الاخرى .. اواذا كنت لا تمتلك بطاقة لحساب بنكى يمكنك ان تحصل على فيزا مؤقته من فودافون كاش .


وبعد شحن الحساب تذهب الى القائمة الرئيسة ومنها تختار انشاء حملة جديدة وتختار تعزيز الوعى بالعلامة التجارية ونوع فديو لانها من افضل الاختيارات لتجذب المشاهدين على الفديوهات وتختار اعلان ضمن الث قابل للتخطى .
وايضا تظهر لك بعض الاعدادات التى يجب اختيارها مثل المبلغ المنفق على الحملة والجهمور الذى تستهدفة ليظهر له الفديو الخاصة بك وايضا العمر المستهدف الذى تريدة يشاهد الاعلان الخاص بك ولمذيد من التفاصيل تابع الفديو اسفل الموضوع .

بعض العوامل التى تساعد الحصول على حملة اعلانية ناجحة 

يجب ان تختار الفديو الخاص بك بعناية او تنشا فديو يعبر عن محتوى القناة ولا يكون بداية الفديو موسيقى لان الفديو يظهر لمدة 6 ثوانى ومن الممكن ان يتخطى الزائر الفديو دون ان يعرف عن ماذا تتحدث لذلك يجب ان تتأكد ان الفديو يوصل للمشاهد عن محتوى القناة وايضا الاسهداف الذى يساعد على اختيار المشاهد المهتم بالمحتوى والكلمات الرئيسية التى يبحث عنها حت لا تهدر المال ولا تحصل على مشتركين .
google-playkhamsatmostaqltradent