recent
أخبار ساخنة

فلاشة صوت بسعر رخيص ورائع بديل لكارت الصوت USB Sound Card

الصفحة الرئيسية

بالتأكيد كارت الصوت هو من اهم الاشياء الموجودة بجهاز الكمبيوتر سواء كمبيوتر سطح المكتب او لابتوت لماع الاصوات الصادرة من الجهاز مثلا اذا كنت تسمع ملفات الصوت او حتى ملفات الفديو فأنت تحتاج الى كات صوت وفى الغالب تكون كارت الصوت مدمجة مع اللوحة الام للجهاز وهى تكون مثبت عليها جميع الاشياء والمكونات الخاصة بالحاسب .

فى بعض الاحيان تسأل ماذا افعل اذا حصل عط بكارت الصوت ؟

عند حدوث مشكلة بالصوت واذا لم تكن تمتلك الخبرة الكافية بالتأكيد سوف تتجه الى اى فنى للحاسب ويقول لك انه حدث عطل فى كارت الصوت وتحتاج الى كارت جديد وتتراوح اسعار الكروت من بين 100 الى اعلى وتحتاج ايضا تكلفة تركيب الكارت والتعريفات الخاصة بها .. فما بالك انه يمكنك الاستغناء عن كل ذلك بحل بسيط وغير مكلف ولا يتعدى 20 جنيها .

فلاشة مدمج بها كارت صوت

مصمم على انه يستطيع تشغيل الاسمعات الخارجية والهديفون والمايك ذات التردد القليلويمكن توصيلوة بمنفز USB الخاص بجهازك والاستغناء عن الكارت التالف بداخل الجهاز ولا تحتاج الى فنى الى تركيبة وتتكون الفلاشة الصوت على منفزين مثل كارت الصوت العادى على مخرج للصوت ومخرج للمايك ويمكنك تركيب الجاك العادى عليها بعد توصيلها بمنفذ ال USB .

اعتقد انه حل بسيط وسهل لكن لا تستطيع توصيل السماعات الخارجية الكبيرة لانها لا تستحمل ذات التردد العالى وتستحمل فولط معين فقط ويمكن شرائها من اى منفذ بيع مكونات الحاسب الالى كما يوجد عدد من الانواع المختلفة فى الاسواق كلها تؤدى نفس الغرض فقط تختلف فى قوة الاستحمال ويمكن اختيار ما يحلو لك .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent