recent
أخبار ساخنة

فاتورة التليفون الارضى غليت | المصرية للاتصالات WE حتدفع يعنى حتدفع

الصفحة الرئيسية

اصبحت شركة المصرية للاتصالات المصيطرة على الانترنت فى مصر كما اصدر بيان فى ما سبق فى العام الماضى 2019 عن تغير نظام باقات الانترنت اصدرت بيان فى العام الحالى عن تغير نظام الخط الارضى واصبح باقات واصبح الدفع اجباريا ليس فقط الاشتراك من اجل الحصول على خط ارضى ومنها تستطيع توصيل الانترنت من خلالة لكن يفرض عليك باقة وتكون اغلى .

فيما سبق كان الاشتراك حوالى 15 جنيها كل شهر بمعدل 45 جنيها كل 3 شهور دون الاستعانة بأى مكالمات لكن مع تغير الانظمة اصبحت باقات مثل خطوط هواتف التيفون المحمول وهذا ليس للمشتركين الجدد فقط بل مع المشتركين الحالين ايضا تم تحويلهم الى باقة 120 دقيقة ب20 جنيها غير شاملة الضريبة بمعنى كل شهر سوف تدفع 25 جنيها بمعدل 75 جنيها كل 3 شهور وكما ذكرنا اصبح اجباريا واليكم الجدول الاتى الذى يوضح الباقات للتليفون الارضى .
وسوف تلاحظ فى فى باقات من اول 35 جنية كلمة دقائق بلا حدود لا تأخد الكلمة كما فى الشروط اسفل الجدول سوف تلاحظ بند الاستخدام العادل وهو ما يقع عقبة بينة وبين الشركة وسوف تستخدم بحد اقصى 2500 دقيقة فقط لا غير وبعد ذلك يتم محاسبتك بالاسعار .

سوف يصبح الخط الارضى كما هو الكثير مننا ا يهتم بهذا الخيار لان الهواتف الذكية حلت محل الخط الارضى الان ونلجأ له فقط لتوصيل خدمة الانترنت ويتم محاسبتنا ايضا على ايجار البور فى فاتور التليفون وفى اى شركة انترنت اخرى لذلك يتم دفعها مرتان حتى لو لجأت الى ال USB مودم سوف تدفع مبالغ طائلة لانة يعطى لك السرعة القصوى مقابل ذلك عدد محدد من الجيجات واغلى مقارنة بالخط الارضى .

ولا اعلم لاى حد سوف تأخذنا شركات الاتصال وحتى الخطوط الارضية من باقات وغلاء اسعار او حتى تغير خطط الاسعار الغير ثابتة لحد الان .
google-playkhamsatmostaqltradent