recent
أخبار ساخنة

تحديث افضل سرفر خاص silkroad online Venus server✹CAP 130✹D 14✹CH-EU

سيلكروود أونلاين  (طريق الحرير)  لعبة جماعية علي الإنترنت، تستمد اللعبة قصتها من طريق الحرير التاريخي من القرن السابع الميلادي بين الصين وأوروبا وقد انتشرت اللعبة بشكل كامل فى 2006 , وقد اصبحت اللعبة حتى وقتنا هذا تستحوذ على اهتمام الكثير من اللاعبين وظهرت العديد من السرفرات المختلفة ولكل سرفر الطابع النظام الخاص به .

وكنت فى وقت سابق قد نشرت النسخة الاولية للعبة SilkroadVenus online لكن اليوم معنا التحديث الذى سوف ينقل تجربتك الى مستوى مختلف وسوف نشرح ونجدد الموضوع اذا تم طرح تحديثات جديدة .

اولا ما هى مميزات silkroad online Venus

السرفر يأتى لك ببعض التحديثات التى من شأنها تعطى لك الحافز بالاستمرار باللعبة حيث تم طرح مؤخرا CAP 130✹D 14 وهو ما ليس متوفر فى معضم الالعاب الاخرى فلنبدأ بالشرح الان .

ما توفرة اللعبة عند انشاء حساب على الموقع 

عند انشاء حساب على الموقع تحصل على (5000 silk) وهى القيمة الشرائية باللعبة كهدية فسارع بالاشتراك الان .


كل ما هو جديد داخل اللعبة 

عند الدخول اللعبة وانشاء لاعب جديد تلاحظ انك تحصل على ايتم ليجنت (legend) لمساعدتك فى الحصول على مستوى اعلى حتى دجرى 9 مجرد تصل الى المستوى الاعلى تذهب الى المدينة وتلاحظ الحصول على ايتم اعلى طبعا يجب عليك الحصول الى المتوى المحدد للحصول على الدجرى الاعلى .
الجديد ايضا باللعبة نة تم تحديث النظام بالكامل على سبيل المثال انة تم اضافة المدينة الاكبر بغداد bagdad وهى المدينة الشاملة والمميزة بالوحوش الكثيرة والاكثر مستوى .
وتتميز اللعبة ايضا بالحصول على تليبورت جديد تستطيع من خلالة السفر الى عددة اراضى جديدة التى يكنك العثور على اليونيكات الميزة والجديدة التى لم يسبق لك ان تراها فى اى نسخة وعليك ان تكتشفها بنفسك .

وامتلاك اكبر NPC Area لعرض المنتجات ولايتم المختلفة التى يتم شرائها عن طريق العملات المختلفة الموجودة باللعبة التى سوف نتعرف عليها اكثر تفصيلا .

ما بعد مستوى 120 وكيفية الحصول على مستوى 130

silkroad online Venus تمتلك نظام مختلف عن باقى الالعاب وهو مبدأ التكافئ واللعب مقابلالحصول على مستوى اكبر وهذا ما تقدمة اللعبة لانك عد لوصول الى مستوى 120 تحتاج عمل مهمة (Quest) الحصول على المستوى 130 تذهب الى Governor Senmute NPC للحصول على المهمة وهى تجميع مجموعة مكونة من 8 كتب تستطيع الحصو عليها من FOEGET WORLD وبعدها تستطع الحصول على مستوى 130 .

الكوينات الموجودة بلعبة  Venus online 


  • V POINT: تحصل علي مقابل ان تكون ساعة متواصلة باللعبة وتستطيع شراء بة سلاح دجرى 12 A &B كما يمكنك شراءبه بعض المنتجات الموجودة NPC Area .
  • Venus Donet: الكوين الاقوى بينهم حيث يمكنك شرائة من خلال التواصل مع الدعم الفنى والشحن من خلال الموقع الرسمى للعب .
  • Gold Coin: كوين المال او الجولد وهو عملة التادول باللعبة وتستطيع شراء من خلال NPC Area اذا كنت تريد شراء منتج معين من احد الاعبين الموجودين باللعبة لعدم حصول اى اسكام او عملية نصب ويتميز بقيمة شرائية هائلة نصل الى GOLD 1B .
  • Arena Coin: كوين تحصل علية من ال mob الموجودة بمدينة سماركاند ومدينة بغداد وتسطيع شراء به بعض الاشياء الهامة لمساعدتك باللعبة .
  • Venus Coin: تحصل علية من خلال مهم التريد Trade من خلال مهمة (Quest) .

مهمة (Venus Coin (Quest 

المهمة ان تذهب الى NPC Area وسوف تلاقى صندوق بمنتصف الغرفة والمهمة هى عبارة عن تجميع 250 كوست من mob كهف مدينة B2 jangan ترجع الى نفس الصندوق بعد انتهاء المهمة وتحصل على 50 Venus Coin تحصل على المهمة مرة واحدة يوميا فقط وتستطيع ان تشترى اكثر من منتج هام جدا لقوة اللاعب .

الحصول على ايتمات دجرى 12 مقابل جولد

بعون عناء الحصول على الايتمات دجرى 12 هى الان متاحة فى NPC فى مدينة Hotan تستطيع الحصول علها مقابل الجولد دون وهى تعتمد عليك فى امكانية تطويرها بال + او البلو علما نأنة اذا ذاد + زادت قوة الايتم . 

الحصول على سلاح دجرى 12A&B

مع التحديثات الجيدة للعبة اصبح الان الحصول على الاسلحة المساعدة باللعبة متاحة من خلال مهمة التى من شأنها ان تحصل على سلاح اقوى اولا يجب عليك الذهاب الى هوتان للحصول السلاح اللازم وتستطيع شرائة عن طريق V POINT وتحصل علية عند قضاء ساعة كامل فى اللعبة وسوف تلاحظ ان الايتم تطلب عدد من المتطلبات ليمكنك استخدامة .
تذهب الى NPC المذكور بالصورة للحصول على المهمة وتختار احدها وسوف تلاحظ مهمة A -B-C وكل ايتم اعلى من الثانية بالتأكيد والمتطلبات اعلى .
وسوف تلاحظ وجود عدد من الكوستات المختلفة يمكنك اختيار احدها للحصول والبدأ فى المهمة وكل مهمة لها متطلبات .
الكوست عبارة عن عدد من المهمات وستسطيع تجميع العدد المعين لكل مهمة حتى تحصل على الادوات الازمة لتنفيذ المهمة والحصول على السلاح اولا تذهب الى وحوش cave مدينة جانجان .
وبعد ذلك تذهب الى وحوش الموجودة فى مدينة سمار كاند حتى تحصل على 3 انواع من الاستون 

  • stone of turquoise 
  • stone of topaz
  • stone of opal

وتذهب الى تسليم الكوست الخاص بالمهمة واهم شئ تختار النوع الخاص بالسلاح لان اللون الاخر الخاص بالشيلد .
وتضغط على حرف y حتى تفتح لك النافذة الاتى الخاصة بتحويل السلاح حتى يصبح على الشكل الاتى .

فديو للعبة


google-playkhamsatmostaqltradent