recent
أخبار ساخنة

قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا CCPA | قوانين وتحديثات جديدة من جوجل ادسنس

مع قدوم السنة الجديدة 2020 نلاحظ وجود قوانين جديدة بأدسنس تقيد الربح وظهور الوحدات الاعلانية ونلاحظ ان ادسنس تميكن السياسات من اول وجديد كما ظهر فى الايام القليلة الماضية قانون حميتة الطفل على اليوتيوب والمعروف بأسم COPPA ظهر قانون CCPA وهو قانون خاص بالمقيمين بولاية كاليفورنيا .

اختصار قانون CCPA 

طبعا كما نعلم جميعا ان الاعلانات تظهر بأدسنس عن طريق جمع بيانات التصفح مثلا اذا كنت انت تصفح موقع من مواقع التسويق على الانترنت وبحثت عن منتج خلاط سوف تظهر لك فى اعلانات مدونتى مندات خلاص لانة بالتالى جمع عنك معلومات انك مهتم بمنتج معين مع العلم ان مدونتى بعيدة كل البعد عن منتجات الاجهزة المنزلية وقد اعترضت ولاية كاليفورنيا على عدم جمع معلومات التصفح .

الاجراء المتخذ حتى تحمى حسابك 

سوف تظهر لك هذه القائمة الاختيار الاول انك تتأكد انك لا تمتلك اى من الزيارات من ولاية كاليفورنيا ولابد ان تتأكد من ذلك والاختيار الثانى هو الامثل لكى تحمى حسابك لانة اذا تمت زيارة احد من هذه الولاية من الممكن ان حصل على مخالفة على حسابك ولهذا الاختيار الثانى هو الامثل والضغط على حفظ التغيرات .
يجب عليك الا تتجاهل التحديثات والقوانين الجديدة التى تنشأها شركة جوجل ادسنس ويجب الالتزام بالقوانين التى تنشأها الشركة للحفاظ على الحساب من الغلق .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent