recent
أخبار ساخنة

الربح من مدونة بلوجر وشرح كامل PropellerAds | كل ما هو يخص الاعلانات والتسجيل

الربح من الانترنت الان متاح بعدة طرق كثيرة لكن عليك اولا اتباع الطريقة الصحيحة افضل من تضيع الوقت حتى لا تصاب بالاحباط ومنها ومن افضل الطرق المضمونة هى انشاء مدونة بلوجر وتركيب الوحدات الاعلانية وانتظار الزيارات التى من شأنها مشاهدة الوحدات الاعلانية والحصول على الارباح ومن افضل مواقع التى تعطيك الوحدات الاعلانية مقابل الربح شركة PropellerAds الرائدة فى مجال الاعلانات اليوم التى تستحود على عدد وافر من المعلنين وبالتالى الحصول على اعلى معدلات الارباح من هذه الشركة الرائع خصوصا اذا لم يحاللك الحظ بالاشتراك مع شركة جودل ادسنس بالتالى تلجأ الى بديل او شركات اخرى واليوم ارشح لك هذه الشركة الرائعة .

من مميزات شركة PropellerAds 

شركة رائعة جدا وتتميز بالكثير من الوحدات الاعلانية التى يمكنك من خلالها جنى الارباح الوافر وايضا يمكنك احتساب الزيارات اجباريا عن طريق وحداد البوب او (النوافذ المنبثق) التى تعتمدعليها الشركة وايضا .

تتميز الشركة بقبول اى مدونة اي كان المحتوى التى تقدمة دون النظر مراجعة المضوعات تهتم فقط بعدد الوحدات الاعلانية التى تضها بالمدونة فقط كل ما عليك فعلة وضع كود الوحدة الاعلانية وانظار دقيقة حتى ظهورها .

تتميز الشركة ايضا بنظا الدعوات ويمكنك الحصول على ارباح 5% من كل مشترك يشترك من خلال اللنك الذى يقدمة لك الموقع وتستطيع نشر اربط التسجيل الخاص بك فى مواقع التواصل الاجتماعى للحصول على المشتركين الذين يشتركون من حلالك .

شركة PropellerAds توفر لك عدد كبير من وسائل الدفع التى يمكنك استلام ارباح كما يمكنك عند اختيار وسيلة الدفع خفض الحد الادنى للدفع الى 20$ بدلا من 100$ .

عيوب شركة PropellerAds

الشركة تحتوى على وحدات اعلانية (اعلان البانر) لكن تشترط عليك الحصول على 10000 زائل فى اخر 28 يوم السابقة وتستطيع بعد ذلك مكالمة فريق الدعم لفتح الوحدات العلانية .

الشركة لا تدعم الدومين العادى بمدونة بلوجر .blogerspot وذلك يجب عليك الحصول على دومين بأى نطاق للاستفادة من الموقع .

وبهذا لا يبقى لنا الا التسجيل فى الشركة وتجربة الوحدات الاعلانية المختلفة لكن لا تحكم على الارباح من اول يومين يجب عليك انتظار حتى 7 ايام لمعرفة معدل الارباح والحصول ايضا على عدد وافر من الزيارات وابتعد ايضاالزيارات الوهمية لانها تعرض حسابك للحظر .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent