recent
أخبار ساخنة

حل نهائي لمشكله لا يمكنك استخدام فيسبوك الان

الصفحة الرئيسية
الفيسبوك اصبح من اهم منصات التواصل الاجتماعى الحالية التى نعتمد عليه فى حياتنا اليومية وايضا للتحدث من خلال التطبيق المرتبط المسنجر لكن مع التحديثات الجديدة للفيسبوك اصبح تغلق الكثير من الحسابات وتضيف الكثير من وسائل الامان ومن الممكن ان يغلق حسابك عن طريق الخطأ كما حدث لى لقد تم غلق حسابى وارسل لى صفحة توجهنى الى رفع صورة شخصية للتأكد من هذا حسابى .

لكن قد استغرق الامر اكثر من يومين دون جديد واصبح الحساب فى حاله شلل تام ولا يمكننى حتى تصفح الجديد او التحدث مع احد وهذه نص الرسالة "لا يمكنك استخدام فيسبوك الان" ويصبح الامر على هذه الصورة حتى يتم مراجعة الحساب .

ولا اعلم لماذا قد تم غلق الحساب من الممكن انه تم غلقة عن طريق الخطأ ولهذا وجد طريق ليمكنك توثيق الحساب واسترجاعة اذا كنت تواجه نفس المشكلة كل ما عليك فعلة هوة التوجة الى الرابط اسفل الشرح سوف تظهر لك هذه القائمة .
اولا : يجب عليك كتابة اسم الحساب كما هو والتأكد من ان الحساب يطابق اسم حسابك .
ثانيا : كتابة ايميل المرتبط بالحساب للتأكد من انك صاحب الحساب المذكور .
ثالثا: تاريخ الميلاد المذكور فى الحساب وايضا التأكد من تطابق تاريخ الميلاد .
رابعا : الكثير يقرأ انة يجب عليك التقاط صورة سيلفى فقط وبعد ذلك ينتظر فنرة دون ان يقرأ جيدا انة يجب ان يلتقط صورة سيلفى وهو يحمل مستند حكومى (بطاقة شخصية - جواز سفر - رخصة قيادة) ويطون ظاهر بها تاريخ الميلاد ان لم يكن لديك متوفر تاريخ الميلاد من الممكن التصوير وانت تحمل مستندين او حتى ورقى باليد الاخرى بها تاريخ الميلاد للتأكد من انك شخص حقيقى وليس وهمى كما بالصورة .
ويجب التأكد من انك بالفعل رفعت الصورة اللازمة مع مراعاة ان يكون وجهك واضح ووجود اضاءة كافية وبعد ذلك ان شاء الله لم تنتظر الكثير وسوف تلاحظ استرجاع حسابك فى اقل من 24 ساعة وطبعا على حسب المراجع لكن فى الغالب يكون استرجاع الحساب فى اقل من ذلك .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent