recent
أخبار ساخنة

3 طرق للتحميل من اليوتيوب YouTube بدون برامج وجودات مختلف

كما نعلم جميعا ان منصة اليوتيوب متخصصة بالبحث عن الفديوهات ونقضى جميعا معظم اوقاتنا فى مشاهدة الفديوهات فى جميع المجالات المختلفة وقد تشد انتباهنا بعض الفديوهات المستحقة التى تريد تحميلها وتكون فى مكتبتك الخاصة فى الجهاز وتحتفظ بها .

ولكن يجب عليك اولا تحميل الفديو على جهازك قد تلجأ الى بعض البرامج التى من شأنها التحميل من موقع اليوتيوب لكن بعض البرامج تكون ضارة وتحتوى على الفيروسات المضرة سواء للكمبيوتر او للهاتف الذكى ولكى نستغنى عن هذه البرامج معنا اليوم 3 طرق للتحميل من اليوتيوب دون اللجوء الى البرامج بجودات مختلفة .

الموقع الاول keepvid

يعتبر وقع شامل لتحميل الفديوهات من مواقع مختلفة مثل الفيس بوك والانستجرام  والموقع غير معروف لكنةيعم بشكل رائع لتحميل الفديوهات ويدعم ايضا جميع الجودات المختلفة ويختوى ايضا على اضافة تستطيع تثبيتها على تصفحك لتحميل اى فديو وايضا يحتوى على برنامج تستطيع تحميلة لتحويل صيغ الملفات وتحميل الفديوهات من علية .

الموقع الثانى y2mate

موقع اخر مميز للتحميل بدون برامج ويعتمد ايضا على نسخ رابط الفديو ثم الضغط على Start ويتاح لك اختيار اقل الجودات وهو ما يميز الموقع .

الموقع الثالث savefrom

فى فديو سابق قد تحدثت عن هذا الموقع وعن كيفية التحميل من الموقع دون الدخول الىه عن طريق مسح .www اضافة حرفى ss من ثم يتم نقلك الى الموقع واختيار الجودات المختلفة ويدعم ايضا هو الاخر تحميل الملفات بصيغة صوتية مما يسهل عليك تحميل الاغانى او الملفات الصوتية المختلفة .

فى جميع المواقع كل ما عليك فعلة هو نسخ عنوان الفديو ثم يتم فتح لك صفحة التحميل وختيار الجودة التى تناسبك .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent