recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة لمعرفة الكلمات الاكثر بحثا Google Ttrande تصدر سيو SEO

الصفحة الرئيسية

الكثير من المدونين يطمح فى ان يكون موضوعة يظهر بالصفحة الاولى لمحركات البحث ومعرفة الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا وميبدأ فى انشاء موضوع جديد على ذلك وكنا قد تحدثا فى موضوعنا السابق عن كيف تعرف المحتوى الرائج فى اليوتيوب YouTubeTtrande في أي دولة اضغط هنا  .

وموضوعنا اليوم عن طريقة معرفة الكلمات الاكثر بحثا لحظة بلحظة حتى تستطيع استهدافة يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة لمدونات بلوجر وايضا على اليوتيوب الموضوع الذى يناسبك وتستطيع كتابة الموضوع علية واذا كانت مدونتك تتكلم عن اكثر من شئ وعن الاخبار تستطيع الحصول على الزيارات الكثيرة وكتابة اكثر من موضوع .

لان ما يبحث على جوجل لا يبحث عن شئ واحد بل يبحث عن اكثر من شئ وتكون انت الاول فى تصدر محركات البحث ويكون لك السبق فى انشاء المواضيع ولذلك معنا موقعين يسهل عليك ذلك .

الموقع الاول 

تستطيع من خلال هذا الموقع اختيار البلد المراد استهدافها ومعرفة ما يبحث عنة الان لحظة بلحظة وكما تظهر بالصورة مؤشر البحث الان واعتقد ان المواقع الكبيرة تعتمد على مثل هذه المواقع للحصول على الاسبقية فى انشاء الموضوعات فى وقتها حتى يكون لها الاسبقية كما لو انك تتقن اكثر من لغة فى مدونت تستطيع استغلال ذلك لتكون لك زيارات من اكثر من دولة وهذا ما سحقق لك الارباح وهى طريقة شرعية للحصول على الزيارات .

الموقع الثانى 

يظهر لك احصائية كاملة عن الكلمة التى يبحث عنها الان ومعرفة مدى قبول الاشخاص على هذا الموضوع .

لو لاحظنا عند الضغط على الكلمة المستهدفة تظهر لك احصائية عن عدد الضغطاط فى جميع الاوقات خلال ال 24 ساعة الحالية كما يمكنك اختيار مجال معين لمعرفة ما يتم البحث عنة الان .

فديو للشرح

 

google-playkhamsatmostaqltradent