recent
أخبار ساخنة

تحديثات جديدة فى شروط اليوتيوب هل يؤثر على تحقيق الدخل ؟ | شرح كامل لتحديثات اليوتيوب 2020


بالتأكيد لقد وصلتنا جميعا رسالة جديدة من اليوتيوب بعنوان تغيرات فى احكام الخدمة الخاصة ب YouTube وقد يصيب القلق بعض الاشخاص بسبب تغيرات فى تحقيق الربح او اى من الاشياء التى تفاجأنا بها ادسنس وبسبب هذه الرسائل .
لكن بدون ان اطيل عليك وارد لك على هذا السؤال لا يوجد تغيرات فى سياسات اليوتيوب بشأن تحقيق الدخل عليك ان تصل الى 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لكى تحصل قناتك على المراجعة .

التغيرات الجديدة فى اليوتيوب بشأن تحقيق الدخل 

كما ذكرنا لا يوجد اى تغيرات بهذا الشأن فقط تقوم اليوتيوب التخلى عن الاصدار القديم الكلاسيكى واستبدالة بالشكل الجديد لكن كل تحديث او كل قائمة على حدا لذلك ذلك سبب الرسائل التى من شأنها اعلامك بكل ما هو جديد عند الذهاب كما هو معتاد الى قائمة تحقيق الدخل فى الاصدار القديم لا يظهر لك صفحة تحقيق الدخل المعتادة بل تظهر فديو يشرح لك على الميز او الصفحة الجديدة أو قائمة تحقيق الدخل الجديدة التى تعطى لك احصائية مثالية للمشتركين وكم من ساعات المشاهدة قد حققت تذهب اسفل الفديو وتضغط على زر الانتقال الى استودسو YOUTUBE .

تغيرات بشأن انشاء حسابات الادسنس للقنوات 

اى قناة على اليوتيوب لابد من انشاء لها حساب ادسنس لتحقيق الدخل من عليها لاظهار الاعلانات وكنا ننشأ حسب ادسنس مع بداية انشاء القناة او نستطيع تغير حساب الادسنس بأى وقت حى لو القناة لم تحقق الشروط اللازمة لذلك .

لكن الجديد لا تستطيع تغير حساب الادسنس او ربط القناة بحساب ادسنس اذا لم يسبق لك ربط القناة بحساب الا بعد تحقيق الشروط اللازمة اما بالنسبة للقنوات المربوطة بحساب ادسنس كما هيا حت تحقق الشروط لكن كما ذكرنا لا يمكنك تبديل حساب ادسنس المرتبط .

ماذا بعد تحيق الشروط 

عند تحقيق الشروط المطلوبة لتحقيق الدخل بقناتك على اليوتيوب 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك تضغط على اعلامى عندما اصبح مؤهلا حتى تستطيع الحصول على اشعار انك مؤهل على تحقيق الدخل وتسطيع حينها ربط قناتك بحساب ادسنس حتى تبدأ فى تحقيق الدخل اذا لم يسبق لك ربط قناتك بأى حساب اخر .

بالنسبة للشروط والسياسات والمقال المرسل من قبل منصة اليوتيوب 

لا تقلق هذه مجرد تذكرة بشأن التحديثات الجديدة كما ذكرانا بالمقال لكن التشديد هنا بشأن قنوات الاطفال والمحتوى الذى يقدم للطفل يجب ان تأخذ حذرك حتى لا تغلق قناتك ولا تعرض اى عنف للاطفال احذر من ذلك أما  بالنسبة لباقى المحتويات التى تقدم محتوى يتبع الشروط والسياسات كما هى ولا يوجد اى تعليق عليها واتبع السياسات وكل شئ وسف تون بأمان بأذن الله .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent