recent
أخبار ساخنة

الفرق بين google adsense و google adword وايهما افضل فى الاعلانات facebook او google

الصفحة الرئيسية

زائرنا الكريم من التأكيد تسمع الكثير عن شركتى google adsense و google adword التابعة لشركة جوجل لكن فى البعض الاحيان يختلط الامر فى معرفه اى شركة تكسب اكثر لكن هنا يجب التوضيح.

شركة google adword 
ليست شركة ربح اموال ولكنك تدفع الاموال مقابل نشر اعلاناتك كما هو الحال فى اليوتيوب عندما تشاهد الاعلانات الموجودة سواء كانت لصفحة او لفديو مدة 6 ثوان قابل للتخطى لكن لا يوجد اى مصدر ربح منها الا من خلال نشر فديوهاتك عليها .

شركة google adsense
بالتأكيد الكثير مننا يعلم عن هذه الشركة الرائدة التى تشارك الارباح مقابل نشر اعلانات على مدونتك وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بك ولكن يجب ان تجتاز الشروط اولا مثلا للمدونة احترام قوانين الشركة وعدم نسخ الموضوعات من الغير وامتلاك الصور الخاصة بك لك موضوع وعلى اليوتيوب امتلاك 1000 مشترك و 40000 ساعة مشاهدة واتباع القوانين الخاصة بالشركة .

ايهما افضل فى الاعلانات facebook او google؟
التمويل لموقعك او لفديو على اليوتيوب تحتاج الى المال وسوف نتطلع الى بعض التجارب لمعرفة ايمها افضل 

اعلانات facebook 
الاعلانات على الفيسبوك تعتبر من الجودات العالية التى تنشر صفحتك بطريقة سريعة ومن الممكن شحن 10 جنيهات مقابل 1000 الى 5000 مشاهدة لاعلانك لكن يجب عليك نشر صورة برابط لصفحتك وكلام خفيف لان عند نشر فديو او موقعك يقلل من عدد المشاهدات وتبقى 100 الى 500 مشاهدة مقابل 10 جنيهات فقط فهو يعتمد على نشر الموضوعات بطريقة غير مباشرة ولكن لا نستطيع ان ننكر ان جودة الاعلان عالية مقابل السعر .
 اعلانات google adword
منصة اعلانات ذات جودة عالية لفديوهاتك على اليوتيوب وتستطيع ان تحدد السعر مقابل كل 1000 مشاهد وايضا تزويد رصيدك من المشاهدات على اليوتيوب ولكن اقل شحن 80 جنية ولا تستطيع شحل اقل من هذا المبلغ ولكن تحصل على جودة عالية لفديوهاتك او لموقعك وايضا تستطيع نشر صفحتك على شركاء جوجل وهذا الخيار يرجع اليك .

فديو للشرح
google-playkhamsatmostaqltradent