recent
أخبار ساخنة

لعبة Smartphone Tycoon محاكاة شركة هواتف ذكية على الاندرويد مدفوعة


 يمكنك إنشاء شركة الهاتف الذكي الخاصة بك في محاكي الأعمال . جرب أفضل المبيعات واستكشف التقنيات الجديدة لتوسيع أعمالك واستعادة الهواتف الذكية الجديدة. كن رائدًا في السوق وكن من محبي تقنية الهواتف الذكية  ، إنها لعبة رائعة. قاعدتها الفريدة وطريقة إعدادها ، تفرد شركة الهاتف الذكي الخاصة بك كبيرة. تتعمق اللعبة في التفاصيل المحددة والتطوير الذي يفجر توقعاتي

وتبقي اللعبة أيضًا بسيطة على الرغم من جوانبها المختلفة. كما تمتاذ اللعبة بكثير من الاشياء كما لو كانت شركة حقيقية وتنافسية بالسوق فى منتجات الهواتف الذكية التى تعتمد على الامكانيات التى تنشأها مثل (حجم الشاشة - الازرار - الرامات - البروسسور ) اصنع هاتف احلامك وانشأة بالسوق .

اللعبة كما ذكرنا محاكة للواقع بسوق الهواتف الذكية كما تعتمد على النقاط بكل مرة تستطيع فتح امكنيات جديدة كنزام التشغيل والامكانيات الداخلية للجهاز طبعا كل هذا يحتاج الى المذيد من الخبر وبالتالى تحصل على نقاط الخبرة الذى تستطيع التطوير به .

كما يمكنك تطوير شركتك الخاصة من ناحية الموظفين وتعينهم وتحديد المرتب ايضا والتحكم فى اعلانات الهواتف وتذكر تجنب الخسارة فى سوق الاعمال .

اللعبة مدفوعة بالكامل لنظام الاندرويد ولا تحتوى على اعلانات مذعجة ولا تطلب منك الاتصال بالانترنت .
فديو للشرح 
google-playkhamsatmostaqltradent