recent
أخبار ساخنة

تعلم فصل الخلفية لفديوهاتك (الشاشة الخضراء)وإنشاء انترو بكل احترافية

كما تعودانا عن شروحات برامج الكمبيوتر المميز واستكمالا لشرح برنامج Wondershare Filmora  الذى تم شرحة بالموضوع السابق وكيفية تحميلة على جهاز الكمبيوتر وعن مميزاتة ولمشاهدة الشرح بالموضوع السابق اضغط هنا

موضوعنا اليوم عن ميزة اضافية وهى موجودة ايضا بالبرنامج الرائع  Wondershare Filmora يستخدمها معظم اليوتيوبر وان منهم ايضا ويستخدم كبرنامج احترافى لفصل خليفية الفديوهات والصور وهى ما تسمى الشاشة الخضراء .

ما هى الشاشة الخضراء ؟
الشاشة الخضراء هى لون موحد يفهمة البرنامج لفصل الخلفية هوة لون مميز جدا حتى يستخدم فى الافلام العالمية تستطيع تصوير فلم كامل فى غرتك الخاصة ويمكنك من خلال البرنامج فصل الخلفية وتركيبها على فديو او صورة اخرة لتكون بالعالم الافتراضى وهى ميز جميلة جدا توجد بمعظم البرنامج لكن بالبرنامج Wondershare Filmora تمتاذ بالبساطة وعند استخدامها ستصاب بالدهشة من دقة الجرافك .
كيف يمكنك استخدم الخاصية ؟
عند تصوير اى فديو يرجى مراعاة اان تكون الخلفية موحدة ويتسحسن جدا ان تكون باللون الاخضر وليس من الشرط ان تكون لون حاط اذا لم تكن ليك الامكانية لذلك من الممكن استخدام ملاءة عادية باللون الاخضر وتذهب للبرنامج ووضع الصورة المراد تثبيتها وتبديلها بالخلفية ووضع الفديو المصور بالخلية اخضاء بالاختيار الثانى والضغط بزر الفأرة الايسر واختيار الشاشة الخضراء وستلاحظ ان الخلفية تم فصلها بدون اى رتوش كما لو انك تم تصوير الفديو بداخل الصورة وهى كما ذكرنا خاصية مميزة جدا.

كما يمكنك ايضا اذا كنت تستخدم عمل الكثير من الفديوهات على اليوتوب استخدام لوجو الاشتراك وتفعيل زر الجرس ايضا من خلال هذه الخصية وتطبيقها على الفديو .

وايضا تستطيع من خلالها عمل الانترو الخاص بك بأستخدام العديد من الخيارات وسوف اترك لك عزيزى القارئ الفديو ويمكنك اختيار ما تريد من الفديو .
فديو للشرح
google-playkhamsatmostaqltradent