recent
أخبار ساخنة

سحب ارباح البيتكوين على فودافون كاش وعدة وسائل دفع اخرى مع اثبات السحب مضمونة 100%

البيتكوين هو العملة الالكترونية التى تحتوى على عدة من الساتوشى التى تعتبر بمثابة القرش بالجنية وسعر البيتكوين متغير ويجب ان تتابع سعرة دقيقة بدقيقة وتستطيع سحب ارباحك عن طريق محفظة البيتكوين ومن اشهرها والمضمونة محفظة blockchain وهى من اشهر المحافظ عالميا وذات التأمين العالى تستطيع استخدامها بكل امان والحفاظ على اموالك لكن تستقطع منك مبلغ 10% عند تحويل المبلغ .

اذا كانت لديك ارباح تستطيع الان الحصول عليها على فودافون كاش بالنسبة لمصر وعدة وسائل اخرى عن طريق موقع file-up المشهور برفع الملفات وتستطيع الربح ايضا من ملفاتك .

كيف يمكننى استلام الارباح ؟
الموقع يوفر لك طريقة جديدة تستمى الايداع وتبديل العملات التى تتاح لك تحويل العملات الرقمية بكافة انواعها الى الموقع وتحويل المبلغ على حسابك بأى طريقة تريدها ومن اشهها فودافون كاش لكصر ولكن تستقطع منك ايضا 10% من قيمة المبلغ .

الخطوات لتحويل المبلغ من والى الموقع ؟
الخطوات بسيطة وسهلة تذهب الى موقع file-up  وتختار خاصة الايداع وتحويل الاموال وتختار عملة البيتكوين وتحدد عدد الساتوشى المراد تحويل ونسخ عنوان المحفظة المرسل اليها المبلغ والذهاب الى المحفظة ولصق رابط المحفظة المرسل اليها المبلغ وتأكد عند تحديد المبلغ المرسل مطابق للمبلغ الذى تم تحديدة بالسابق بالموقع .

المدة المستغرقة لارسال واستلام المبلغ ؟
عند تحديد جميع الاختيارات السابقة يجب عليك ترك صفحة الارسال  مفتوحة بالموقع والعملية تستغرق ساعة واحدة فقط او اقل وتأكد بعد اتمام العملية المبلغ موجود بخاصية الايداع وتحويل العملات وتأكد ايضا من تحديد وسيلة الدفع ثثم اضغط على سحب والنقود المرسلة عن طريق فودافون كاش تستغرق اقل من 12 ساعة للمراجعة عن تجربة شخصية .

الموقع مضمون 100% وقد سب لى تجربة هذه الخاصية واذا تأخر المبلغ باظهور فى خاصية الايداع وتحويل العملات لاتتتأخر فى محادثة الدعم الفنى على صفحة الموقع الرسمى على الفيس بوك وسوف يحل لك اى مشكلة تواجهك كل ما عليك الانتظار قليلا 
يرجى مشاهدة الفديو للمزيد من الشرح واثبات السحب 
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent