recent
أخبار ساخنة

انشاء صفحة توجية لزيادة الارباح بإدسنس او اى شركة اعلانية اخرى مدونة بلوجر

كما تعودنا زائرنا الكريم عن المواضيع المتنوعة عن بلوجر وعند امتلاك مدونة الكترونية او بلوجر يجب عليك استخدام شركة اعلانات سواء كانت أدسنس اوى اى شركة اعلانية اخرى كما تتاح لك وضع الكثير من الوحدات الاعلانية والتى تتاح لعرض الاعلانات وكسب المال من خلال عرضها على مدونتك لكن هل تعلم ما هى صفحة التوجية لزيادة الارباح .

تعريف صفحة التوجية 
هى عبارة عن صفحة يتم انشائها ووضع اسكربت بها لزيادة الارباح عن طريق وضع بعض الوحدات الاعلانية بها وتعمل صفحة التوجية عند الضغط على اى رابط خارجى للمدونة مثلا رابط لتحميل لعبة او برنامج يزهب الزائر الى صفحة التوجية ومشاهدة الوحدات الاعلانية التى تخصك ثم يتم التحويل تلقائى الى رابط التحميل الخارجة مباشرة .

ما هى الخطوات التى يجب عليك لعمل صفحة التوجية ؟
اذهب الى قائمة الصفحات الموجودة بلوحة التحكم بمدونة بلوجر وانشاء صفحة جديدة ثم وضع الاسكربت ووضع الوحدات الاعلانية مع مراعاة وضع اى نص او موضوع لكى تعلم اى من شركات الاعلان ان هذا موضوع عادى ويتم عرض الاعلانات عليه ثم وضع باقى الكود فوق الوثم body/ الخاص بتحويل الزائر الى الصفحة فى قائمة المظهر .

ما فائدة صفحة التوجية ؟
كما ذكرنا انها صفحة لزيادة الارباح عن طريق وضع الاعلانات بها تخيل انك تحصل على 1000 زائر يوميا و 100 زائر اراد ان يحمل المحتوى وذهب الى صفحة التوجية ولديك 3 وحدات اعلاناية بداخل الصفحة سوف يشاهد 1100 بدلا من 1000 فقط مع حسبان عدد الوحدات الاعلانية الموجودة فى كامل المدونة .

بعض الخطوت الهامة 
يجب عليك مراعاة تسمية صفحة التوجية بأسم redirect للحصول على رابط ثابط للصفحة وايضا استثناء بعض الروابط من التوجية الى صفحة التوجية روابط موقعك وايضا مواقع التواصل الاجتامعى حتى لا يمل كل زائر من مشاهدة كل موضوع والتوجة الى صفحة التوجية 
فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent