recent
أخبار ساخنة

باور بانك سعر مقابل قيمة JR-QP196 30000mAh شحن سريع Power Bank

الصفحة الرئيسية

 

من المواقف التى لا يحسد بها ان تذهب بعيدا عن المنزل وانت تستخدم هاتفك بأستمرار وبطارية الهاتف فارغة حتى ولو كنت تمتلك الشاحن لابد من الجلوس فى مكان به منفذ كهرباء والانتظار حتى يتم الانتهاء من شحن الهاتف ولكن هل يوجد حل بدسل لاننا فى وقتنا الحالى نستخدم الهاتف بشكل يومى وبشكل مستمر للعمل او المكالمات او استخدام الانترنت او للعب الذى يستهلك البطارية بالكامل  .


ومن احد الحلول المهمة التى تمت طرحها فى السنوات السابقة هو الباور بانك الذى يعطى لك القدرة على شحن الهاتف فى اى وقت ببطارية اضافية فى ظل عدم امتلاك ازالة البطارية الخارجية للهاتف واستبدالها بأخرى .

ولذلك يعمل الباور بانك Power Bank على توفير احدى اللميزات الهامة وهى امكانية شحن الهاتف اكثر من مرة ولكن من الاخطاء التى يقع بها مستخدمى الباور بانك هى الاختيار الخاطئ والتسرع بالشراء ويجب اولا التعرف عن اهم الاشياء التى يجب ان تتوافر لكى تناسب الباور بانك الخاص بك Power Bank .

اهم المميزات التى يجب ان تتوافر فى الباور بانك Power Bank عند الشراء ؟

من اهم المميزات عند الاختيارات وهى مساحة الباور بانك Power Bank او سعة البطارية يجب اختيار ما يناسبك مثلا يجب التعرف على مساحة البطارية الخاص بك مثلا اذا كانت 5000 امبير واخترت 

  • اذا اخترت باور بانك 10000 فيمكن الشحن هاتفك مرتين .
  • اذا اخترت 20000 فيمكن شحن الهاتف 4 مرات .
  • اذا اخترت 30000 فيمكن شحن الهاتف من 0 الى 100% 6 مرات وتزيد اذا كنت تشحن الهاتف وهو بة نسبة شحن .

ولذلك يجب عليك اختيار مساحة البطارية على حسب استخداماتك .

الخطوة الثانية وهى معرفة قدرة الشحن من الاشياء التى لا يعلم عنها المستخدمين يجب التأكد من فدرة شحن الهاتف مثلا يوجد بعض الهواتف التى تدعم الشحن السريع التى يمكنها شحن الهاتف فى اقل من ساعة التى تكون قدرة الشحن 22.5 وات واذا تم شحن الهاتف بشاحن اقل من تلك القدرة سوف تلاحظ عدم وجود علامة الشحن السريع مع ملاحظة طيلة الوقت فى شحن الهاتف عن العادة ولذلك يجب قراءة قدرة الشحن الموجودة على الهاتف للتأكد من قدرة الشحن .

من مميزات الباور بانك Power Bank JR-QP196 30000mAh ؟

 يقدم باور بانك الجديد شحنًا فائق السرعة بقوة 22.5 واط، مما يتيح لك شحن هاتفك بالكامل في وقت قصير جدًا. بفضل سعته البالغة 30000 مللي أمبير في الساعة، يمكنك حمله بسهولة في جميع مغامراتك اليومية. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى قوة إضافية، يوفر باور بانك الجديد سعة كبيرة للغاية مما يمنحك عمر بطارية طويل للغاية لراحتك أثناء السفر والنشاطات الخارجية.

احصل على معلومات دقيقة حول الطاقة المتبقية باستخدام 12 مؤشر LED متعدد الألوان. يعرض هذا المؤشر حالة البطارية بدقة، مما يساعدك على البقاء على اطلاع على مدى شحن الباور بانك.

يأتي باور بانك مزودًا بمنافذ إدخال مزدوجة وثلاث منافذ إخراج، مما يتيح لك شحن ثلاثة أجهزة بنفس الوقت. ستتمكن من شحن هاتفك وأجهزتك الأخرى بكل سهولة وفعالية.

باور بانك الجديد يدعم بروتوكولات الشحن السريع PD3.0، QC3.0، Samsung AFC، و Huawei FCP/SCP، مما يضمن التوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة. ستتمتع بشحن سريع وفعال لهاتفك وأجهزتك المحمولة.

فديو للشرح 




google-playkhamsatmostaqltradent