recent
أخبار ساخنة

شرح موقع RAXI تعدين العملات الرقمية وطريقة زيادة السرعة و اعادة الاستثمار

 


تعددت مواقع التعدين السحابى التى تعمل على جذب المستخدمين للاستثمار فى تلك المواقع ومنها الصادقة ومنها الكاذبة التى فى الغالب تغلق بعد فترة زمنية قصيرة وفى تدوينات مختلفة احاول ان استعرض عليكم بعض المواقع التى يمكن ان تأتى عليك بالربح عن طريق مجهودك فى الاستخدام سواء الشحن او الاستخدام على المدى البعيد بالطرق المجانية .

التى يمنكها ان تربحك ايضا ويمكنك ايضا جذب المستخدمين والحصول على نسبة من الارباح التى يتم تلقيها عن طريقة استخدامة هو الاخر وفى تدوينتنا اليوم سوف نستعرض عليكم موقع RAXI .

للتسجيل بموقع RAXI

ما هو موقع RAXI وكيفية الربح منه بالطرق المجانية ؟

يعمل الموقع على تعدين العملات الرقمية بالطرق السحابية وبالتفصيل عدم استخدام مواردك الخاصة وتأجير مساحة للتعدين عن طريق الموقع وعند التسجيل فى الموقع بدون تعقيدات الاسم , الباسورد , الايميل .

وعند اكتمال عملية التسجيل تحصل على قوة تعدين 450GH/S وهى تعبر عن قوة التعدين المتاحة لك ويمكنك اختيا اكثر من عملة للتعدين فى نفس الوقت .

ويمكنك زيادة القوة التعدينية عن طريق ارسال الدعوات الى الاصدقاء , الشحن على الموقع , الدخول كل 6 ساعات الى الموقع الى قائمة BOUNS والحصول على القوة التعدينية على حسب حظك ومن الممكن ان تحصل من 2 حتى 500GH/S او الحصول على 100USDT , او الطرق التى قد يغفل عنها معظم المستخدمين اعادة استثمار العملات التى تم تجميعها .

الموقع الان تحت التجربة وعند الحصول على العملات الوافرة للسحب سوف يتم انشاء فديو وتدوينة يتم شرح بها اثبات السحب نظرا لان كل عملة لها الحد الادنى للسحب الخاص بها .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent