recent
أخبار ساخنة

فتح حساب بنكى CIB اضافى توفير شهرى / يومى من خلال خدمة الانترنت البنكية

الصفحة الرئيسية

 


تحدثت فى تدوينات سابقة عن معظم الخفايا والخدمات المقدمة من البنك التجارى الدولى CIB واليوم سوف نستعرض خدمة بالبنك يمكنك استخدامها من المنزل ويمكنك فتح حساب اضافى عن طريق خدمة الانترنت البنكية بدون الذهاب الى البنك وذلك ما يسهل على العملاء استخدام الحساب بالطاقة الكاملة بدون شروط كثيرة وتعقيدات ويستغرف فتح الحساب اقل من 5 دقائق سواء كان شهرى او يومى لكن يوجد بعض المميزات والشروط التى يقدمها البنك ليس لفتح الحساب بل لاحتساب عائد الربح والذى يعلى مع كل ترقية حساب كما ذكرت فى الموشوع السابق الذى يستعرض الفرق ما بين وشرائح الحسابات التى يقدمها البنك التجارى الدولى CIB .

ما هى الحسابات المتوفرة فى البنك التجارى الدولى ؟

يوفر لك البنك نوعان من الحسابات الاضافية جارى / توفير ولكن فى حالة المستخدمة الافضل له اختيار حساب التوفير الذى يختلف كل واحد عن الاخر ومنها :

  1. حساب توفير بداية : وهو حساب البداية ولكن لا يتم فتحة من خدمة الانترنت البنكية ولكن يمكنك فتحة اذا لم تكن مشترك فى بالبنك عن طريق زيارة احد فروع البنك بالبطاقة الشخصية بعائد شهري ثابت بنسبة 4% وحد أدنى 1 جم 
  2. حساب Saversالحد الأدني لفتح الحساب 20,000 جنيه مصري يحتسب الربح على الرصيد الموجود بالبنك بنسبة 3.00% Prime مع ارتفاع النسبة مع ارتفاع كل شريحة Plus ابتداء من 50 ألف جنيه مصري 4.25% ويمكن انشاء حساب جديد من عن طريق خدمة الانترنت البنكية فقط مع زيادة العائد عند اختيار استلام العئد ربع سنوى .
  3. حساب توفير Everyday Savers : الحد الأدنى لفتح الحساب: 20 ألف جنيه مصري ويتم احتساب العائد ابتداءًا من 100 ألف جنيه مصري Prime بنسبة 6.00% ويتم ادراج العائد بشكل يومى ولكن لابد من مراعاة ان يتوافر الحد الادنى بالحساب واذا قل المبلغ الموجود عن الحد الادنى لا يتم احساب العائد مع الزيادة مع كل شريحة حساب Plus  8.00% ويمكن انشاء حساب جديد من عن طريق خدمة الانترنت البنكية فقط .
  4. حساب WellSavers : وهو الحساب الذى يضم جميع المميزات الموجودة فى كل الحسابات ولكن يجب ان يتوافر على حسابك 250 ألف جم 9.00% اذا كان حساب يومى 10.00% اذا كان العائد شهرى 11.00% ربع سنوى وايضا بعض المميزات التى لا تتوافر فى الحسابات الاخرى اذا كنت تمتلك 500 ألف جم فى الحساب بأخر 3 شهور يتم منحك التأمين الطبي المحلي مقدمة من شركة AXA لتأمينات الحياة مصر حتى 500 ألف جم وعيادات OneHealth الطبية حتى 10 ألاف جم للتمتع بتغطية التأمين الطبي المحلي يجب الحفاظ على رصيد شهري لا يقل عن 500 ألف جم ولكن نقطة هامة يجب ان يكون الحساب لعملاء قطاع Wealth وExclusive Wealth.

طريقة فتح الحسابات الاضافية عن طريق خدمة الانترنت البنكية ؟

يجب ان يكون لديك حساب اى فئة من الفئات حتى لو كان حساب مرتبات ويمكن فتح حساب اضافى عن طريق الذهاب الى خدمة الانترنت البنكية بحسابك المسجل لدى البنك والدخول الى التقديم على المنتجات واختيار فتح حساب اضافى واختيار نوع الحساب توفير ومنها سوف يظهر لك اختيار اخا بأسفلة عن انواع الحسابات التوفير الملائمة للشرية التى انت بها مع مراعاة المصاريف 100 جنية لفتح الحساب لاول شرحتين بالبنك Prime  Plus .


فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent